الارشيف / فن / ليالينا

أول ظهور لدانا حلبي بالحجاب بعد خبر انفصالها عن زوجها

نشرت الفنانة دانا حلبي على صفحتها الخاصة عبر إنستغرام صورة لها وهي ترتدي الحجاب.

وظهرت حلبي مرتدية الحجاب والعباءة وهي تقف أمام الكعبة المشرفة أثناء أدائها مناسك العمرة.
وكتبت دانا على الصورة "الحمدالله حُباً … الحمدالله شُكراً… الحمدلله يوماً وشهراً وعُمراً … الحمد لله في السراء والضراء… الحمد لله بلا سبب ولا طلب … الحمد لله بلا عدد … الحمد الله حتى يبلغ الحمد منتهاه ..يا رب علطول بتعطيني أكتر ما بستاهل … يا حبيبي يا الله".

وقد صدمت الفنانة اللبنانية دانا حلبي جميع المتابعين، بعد أن ظهرت عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي الحجاب للمرة الأولى.

انفصال دانا حلبي عن زوجها

أكدت الفنانة دانا حلبي انفصالها رسميا عن زوجها مصور المشاهير المصري أيمن عباس بعد زواج دام أقل من سنة.
ووفي سياق الحديث رفضت حلبي التصريح عن قيمة النفقة التي حصلت عليها بعد طلاقها من زوجها، وأضافت دانا أنها ليس من النساء اللواتي لا يعرن أهمية لمواضيع لها علاقة بالأمر المادية.
وتحدثت دانا عن زوجها السابق أنه كان يحبها كثيرا لكن لم يصلوا لاتفاق، ورجحت أسباب طلاقهما إلى القسمة والنصيب، وقامت بإنهاء حياتهما الزوجية.

وقالت دانا أنها ترغب بإعادة تجربة الزواج، لكن بعد أن تحب من جديد ويدق قلبها.

آخر أعمال دانا حلبي

صرحت الفنانة دانا حلبي مشاركتها بدور صغير في المسلسل التشويقي الجديد " العين بالعين".
وسيشارك ببطولة المسلسل"العين بالعين" مجموعة من النجوم من ضمنهم، الفنانة سيرين عبد النور، والنحم رامي عياش، والنجم حكم عادل، ولم ترغب بذكر تفاصيل عن العمل الفني الجديد، المنتج من قبل شركة الصبَّاح.

كما وستتوجه إلى المملكة العربية للمشاركة بفعاليات موسم صيف ، في مسرحية جديدة، ضمن جدول العروض الترفيهية.

تصوير أغنية كده بييس الجديدة
تعاونت في أغنية " كده بييس Peace" بالكلمات والألحان مع مصطفى شكري،وصورتها بفيديو كليب تحت إدارة وإشراف وفاء برازي.
وقد أدخلت دانا حلبي اسم زوجها في أغنيتها الجديدة " كده بييس Peace"، قالت إنها تريد أضافت اسمه لآخر أعمالها، وهذا كان قبل الانفصال، ولكن قالت إن بعد الانفصال وجدت أن وجوده فيها بات ملائماً أكثر من السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا