الارشيف / فن / الطريق

نيكول سابا تطرح كليب ”سمك القرش”

  • 1/2
  • 2/2

طرحت المطربة نيكول سابا، كليب أحدث أغانيها "سمك قرش"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "".

اقرأ أيضًا: «التذاكر تصل إلى 800 جنيه».. تفاصيل حفل علي الحجار في المنارة

وفي سياق آخر، كان أخر أعمال الفنانة نيكول سابا، مشاركتها في بطولة مسرحية "الليلة الكبيرة" عن النص المسرحى "المواطن مهرى".

و تدور أحداث مسرحية "الليلة الكبيرة" حول أحد المواطنين الذى يتحول منزله هو وزوجته إلى مزار أثري، بعد أن يتم اكتشاف تحف أثرية فى منزلهم، ويكون المنزل مطمع للعديد من الأشخاص فى محاولة للاستيلاء عليه، وتتوالى الأحداث كل ذلك فى إطار كوميدى.

ويشارك في بطولة مسرحية "الليلة الكبيرة" كلا من: نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

ويذكر أن الفنانة نيكول سابا، شاركت في "نقل عام" مع كلا من: البطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا