الارشيف / فن / ليالينا

تطورات أزمة سوتس بالعربي بعد قضية ثمن بدل المحامين

كشف طارق الجنايني، منتج "سوتس بالعربي" الذي عرض في الماضي، تطورات أزمة القضية التي رُفعت على المسلسل تتهمه بعدم سداد ثمن بدل المحامين، وهي المشكلة التي أثيرت أثناء عرض العمل وهددت بوقف عرضه.

وبعد عرض حلقات من مسلسل سوتس بالعربي، في شهر رمضان المنصرم، واجه منتجو المسلسل اتهامات غريبة بعدم سداد ثمن البدل التي يرتديها المحامون في المسلسل.

ومسلسل "سوتس بالعربي" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

تطورات قضية بدل مسلسل سوتس بالعربي:

لكن مؤخرًا كشف طارق الجنايني خلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON : "الموضوع ينظره القضاء حاليا، وإحنا رافعين قضية تعويض وتشهير".

وأضاف : "الموضوع فيه تفصيلة ليس المجال الآن للحديث عنها بناء على نصيحة المحامي، لكن قطعا لا يوجد غلط من ناحيتنا في أي شيء".

وتابع : "في ناس للأسف لما تشوف أي حاجة ناجحة تحب تركب عليها، وأكيد هيتعاقبوا على كده".

وأوضح الجنايني أن تنفيذ النسخة العربية من مسلسل "سوتس" كان مكلفا للغاية، بسبب المقابل الذي تم دفعه للحصول على حقوق المسلسل ، وبناء مواقع التصوير، والتصوير في أماكن خارجية لم يسبق التصوير فيها في ، إلى جانب التفاصيل الخاصة بأبطال العمل من وملابس وأكسسوارات على أرقى مستوى.

قضية بدل محاميي مسلسل سوتس بالعربي:

وكان مالك إحدى شركات الأزياء قد اتهم المنتج طارق الجنايني بالامتناع عن سداد مليونين و700 ألف جنيه، قيمة البدل التي ظهرت في المسلسل والتي ارتداها نجوم العمل آسر ياسين وأحمد داود ومحمد شاهين، وتم رفع دعوى قضائية بناء على ذلك.

حيث أصدر مكتب المحامي كمال شعيب بيانا يتهم فيه شركة تي فيجن للإنتاج التي يمتلكها المنتج طارق الجنايني بعدم سداد ثمن البدل التي تم شراؤها من شركة أورنجسكوير بقيمة مالية تبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه.

وجاء في البيان "يعلن المكتب بصفته المستشار القانوني لشركة أورنجسكوير الرائدة في تجارة البدل والملابس الرجالي أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد شركة تي فيجين للإنتاج الإعلامي والتي يمثلها السيد طارق الجنايني منتج مسلسل (سوتس بالعربي) حيث حصلت تلك الشركة على كامل ملابس وبدل نجوم فريق عمل مسلسل (سوتس بالعربي) المذاع حاليا على قناة (سي بي سي)، وذلك دون سداد ثمن تلك الملابس والبدل والبالغ قيمتها مبلغ وقدره 2 مليون و700 ألف جنيه مصري تقريبًا.

وأضاف البيان "جار اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية، ضد ممثل الشركة سالفة الذكر فضلا عن تحديد أقرب جلسة لنظر دعوى وقف عرض المسلسل حتى حصول شركة أورنجسكوير على كامل حقوقها، عن استغلال منتجاتها دون دفع ثمنها.

مسلسل سوتس بالعربي:

بعدما حقق المسلسل الأمريكي Suits، نجاحاً كبيراً وتم عرضه في تسعة مواسم كاملة، نظراً للشعبية التي استطاع المسلسل أن ينالها، وفي خطوة أسعدت الكثير من عشاق المسلسل الأمريكي، تم إنتاج نسخة من المسلسل باسم سوتس بالعربي، عرضت في شهر رمضان الماضي.

مسلسل سوتس بالعربي مقتبس من النسخة الأمريكية التي تحمل نفس الاسم Suits، وتدور أحداث المسلسل حول عالم المحاماة والقضايا والنجاحات والإخفاقات التي يعيشها المحامون في عالمهم وما يدور خلف كواليس مكاتب لاعبي القانون.

وفريدة هي صاحبة شركة محاماة شهيرة، تستعين بالمحامي زين حتى يحل مشكلة عميل لديها، وفي سياق مختلف بالتوازي يقوم آدم بانتحال شخصيات طلاب كلية الحقوق لكي يدخل الامتحانات بدلا منهم، يعرض عليه صديقه العمل معه في المخدرات غير أنه يرفض.

تنشأ علاقة سريعة بين زين وفريدة بعد نجاحه في حل مشكلة العميل الخاص بشركتها، ومن ناحية أخرى تركز الأضواء على حياة آدم الذي يعني بوالدته مريضة القلب، ويحاول توفير الدواء لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا