الارشيف / فن / مصر اليوم

تكشف عن موعد عرض مسلسلها الجديد "المتهمة"

كشفت الفنانة درة عن ملامح من أحداث مسلسلها الجديد " المتهمة" والموعد الذي سوف يعرض فيه، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية، قائلة، إن مسلسل "المتهمة" من الأعمال الدرامية القوية، مطالبة محبي الأعمال الدرامية بضرورة مشاهدته، لافتة إلى أن المسلسل سيتم عرضه في فصل الخريف لكون أجوائه وأحداثه تتناسب مع أجواء الخريف. وأشارت إلى أن المسلسل قائم على الإثارة والتشويق في المقام الأول، كما أن دورها بالعمل مختلف تماماً..مضيفة " هتشوفوني بشكل مختلف".

وروجت منصة "" عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام" لمسلسل "المتهمة" الذي تقوم ببطولته الفنانة .
ونشرت المنصة البوستر الرسمي للعمل، مصحوباً بتعليق " قريباً"، وتصدرت البوستر الفنانة درة وعلى وجهها إصابات متفرقة، وبجانبها الفنان عادل كرم والفنان محمد دياب. وسيطر على البوستر أجواء الإثارة والتشويق، خاصة وأن أبطاله الذين ظهروا عليه، سيطرت على نظراتهم علامات من الدهشة والترقب.
ويشارك درة في بطولة "المتهمة" عدد من النجوم منهم ، دياب، وعادل كرم، وعلي الطيب ومن إخراج تامر نادي.

يذكر أن آخر أعمال درة الدرامية حكاية "أول السطر" ضمن حكايات "إلا أنا"، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع. حكاية "أول السطر" بطولة: درة، عمر الشناوي، صالح عبدالنبي، ريم عبدالقادر، ومن إخراج محمود كامل.
وتغيبت درة عن الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي ،حيث شاركت في 2021 بمسلسل "بين السما والأرض" وقدمت شخصية "علا"،وهو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، ومأخوذ عن قصة بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

والعمل من بطولة هاني سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي، إخراج ماندو العدل.

" المتهمة" من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها على منصة " شاهد" vip، وينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 10 حلقات.

 

قـــــــد يهمك أيضأ :

درة تثير الجدل بحديثها عن المرأة "فيمينست ولكن!"

درة تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا