أحداث مثيرة فى عروس بيروت الحلقة 13 من عروس بيروت✔ عروس بيروت على 4✔ 4

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتبت/ إسراء احمد محجوب
تشاهدون الآن أحداث مثيرة فى عروس بيروت الحلقة 13 من مسلسل عروس بيروت مسلسل عروس بيروت على 4 قناة mbc4، رابط  مسلسل عروس بيروت الحلقة 13 من مسلسل عروس بيروت على قناة إم بي سي، مسلسل عروس بيروت، تردد قناة إم بي سي .
مسلسل عروس بيروت يعتبر من المسلسلات العربية التى تصدرت محركات البحث فى ، وذلك للتابع الحداث، ووجود الكثير من الأحداث المثيرة فى المسلسل التى تثير الجمهور.
يتابع الملايين من الوطن العربي مسلسل عروسسس بيروت الذى يعرض يوميا من السبت إلى الخميس على قنوات mbc4، فى تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية العربية، وفى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية .

الحلقة 13 من مسلسل عروس بيروت

ينتظر الملايين من المشاهدين مسلسل جمام يوميا خاصة بعد تطور الأحداث بين ثريا وفارس وظهور العديد من الخلافات، فأصبح الجميع يتوقع طلاق فارس وثريا خلال الأيام المقبلة، وذلك أيضا بعدما ظهر مجنون ثريا الذى يحبها بطريقة جنونية.

مسلسل عروس بيروت الحلقة 13

الجميع أصبح فى شغف وانتظار لمسلسل عروس بيروت الذى نال على أعلى نسبة فى الوطن العربي، وأعلى نسبة مشاهدة بين المسلسلات الذى تنافسه حاليا مثل مسلسل جمان، ومسلسل حب خادع، وعلى الرغم من المشاهدات العديدة للمسلسلات الأخرى إلا أن مسلسل عروس بيروت تصدر قائمة البحث، وأيضا يعتبر أول مسلسل لبنانى يحصد الكثير من المشاهدات العالية.
وينتظر العديد من المشاهدين الحلقة 13 من مسلسل عروس بيروت التى ستذاع الإثنين الموافق 16/9/ فى شغف خاصة بعد تطور الخلافات بين ثريا وفارس فى أحداث الحلقة 12 من مسلسل عروس بيروت.
مسلسل عروس بيروت حقق الكثير من المشاهدات على الرغم من الانتقادات التى توجهت له منذ عرضه، وأنه نسخة مصغرة من مسلسل عروسة بوليود، وعلى الرغم من ذلك إلا أن مسلسل عروس بيروت يحقق نسب مشاهد عالية جدا.
تفاصيل الحلقة 13 من مسلس عروس بيروت
حدث الكثير من الخلافات بين ثريا ووالدة فارس، وكذلك بين فارس وثريا، بعدما منعها من الذهاب إلى الملاهى الليلية التى كانت تعمل فيها، ولنها ذهبت إلى هناك وقامت بالغناء ومن هنا بدأت العلاقة فى التوتر بينهم فهل سيقوم فارس بالانفصال عن ثريا بعد قصة الحب الجميلة، ومخالفة أوامر العائلة فى الزواج من بنت الملاهى الليلية.

تفاصيل مسلسل عروس بيروت

تدور أحداث مسلسل عروس بيروت حول زواج فارس وهو من عائلة عريقة وكبيرة من ثريا مغنية فى إحدى الملاهى الليلية ولكنه أحبها، وتزوجها على الرغم من عدم موافقة العائلة إلا أنه تزوجها، ومنذ الزواج وبدات الخلافات بينهما بذهابها إلى الغناء مرة أخرى وترردها على مكان عكلها رغم تحذير فارس لها، وظهور ما يسمى بمجنون ثريا، وخلافات ثريا ووالدة فارس، وننتظر جميعا ما سيحدث اليوم فى الحلقة 13 من مسلسل عروس بيروت، وسنعرض عليكم كل ما يخص التفاصيل الحلقة التى ستذاع اليوم.

موعد مسلسل عروس بيروت على قناة إم بي سي 4

اسم القناة مواعيد العرض الاعادة  الاولى الإعادة الثانية
قناة أم بي سي 4 في تمام الساعة 9 مساءً السعوديةوالساعة 8 مساءً بمصر في تمام الساعة 2.30 صباحًا. في تمام الساعة 6.30 صباحًا

تردد قناة mbc4 الناقلة لمسلسل عروس بيروت

 

معدل الترميز معامل الخطأ الاستقطاب التردد القمر
27500 5/6 عمودي 11470 نايل سات
27500 5/6 عمودي 11270 عرب سات

أبطال مسلسل عروس بيروت

ظافرالعابدين.

نور الغندور.

وبذلك نكون عرضنا معكم تفاصيل الأمس من مسلسل عروس بيروت، وسنعرض عليكم تفاصيل حلقة اليوم بمجرد عرضها فقط تابعونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق