الارشيف / فن / مصر اليوم

تعبر عن سعادتها لمساعدة الطلاب في حل وشرح الأسئلة

عبرت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها لمساعدتها الطلاب في حل وشرح الأسئلة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.وذلك ردًا علي أحد المتابعين عند تعليقه علي شرح ، كاتبًا: “اللي ماسك اكونت الفنانة دكتور من الاوائل و شكله قاعد في شيفت بيتسلى”.

لترد عليه سمية الخشاب في تويتة لها: “انا جايبه تيم كامل من اعلي الخريجين تحصيل وكرياتيفيتي عشان يساعدوني واجي اشرحلكم بطريقتي”.

وتصدرت الفنانة سمية الخشاب التريند عبر موقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “تويتر”، وذلك بسبب تفاعلها مع الطلاب، وإجابة الأسئلة الخاصة بامتحانات نهاية العام وشرح بعض النقاط التي لا يفهمها الطلاب.

وقامت الفنانة سمية الخشاب، بتوضيح وشرح عدد كبير من أسئلة الطلاب بخصوص امتحانات نهاية العام، وتفاعل رواد السوشيال ميديا من الطلاب مع سمية الخشاب وطرح عليها الأسئلة لترد سمية الخشاب بشرح الأسئلة وكيفية ايجابتها.

وأشادت الإعلامية ياسمين عز، بنصائح الفنانة سمية الخشاب لطلاب خلال فترة الامتحانات الدراسية.

وقالت عز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " كلام الناس" والمذاع عبر قناة " ام بي سي "،:" “سمية الخشاب كنز للي متابعها على تويتر وبيسمع نصايحها، حياته هتبقى افضل، كم طاقة إيجابية غير طبيعية".

وأوضحت:" سمية بتقول حكم، اي حد حقيقي ممكن يستخدم كلامها منهج في حياته”.

وكانت الفنانة سمية الخشاب، قد كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أنا لو مسكت التعليم هلغيلكم الفاينلز دي وهخلي النجاح كله بأعمال السنة عشان عايزاكم فريش كدة مش Stressed”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سمية الخشاب تعتذر لجمهورها عن حالة انعزالها الأخيرة

سمية الخشاب تتصدر تريند جوجل بعد رحيل والدتها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا