الارشيف / فن / العين الاخبارية

ليدي جاجا مفاجأة "Joker 2".. علاقة سامة تشعل الأحداث

اقتربت الممثلة والمغنية العالمية ليدي جاجا من حسم مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من "جوكر" مع النجم الكبير واكين فينيكس.

وكشف موقع "هوليوود ريبورتر" أن المحادثات بين ليدي جاجا والمخرج تود فيليبس، مخرج ومؤلف الفيلم، في مراحلها الأخيرة، وأنه في حال إتمام التعاقد رسمياً، فسوف تؤدي ليدي جاجا دور "هارلي كوين"، التي يتم التكتم على تفاصيل شخصيتها حتى الآن.

لكن المؤشرات توحي أنها تدخل في علاقة سامة مع joker، بسبب عملها كطبيبة نفسية في المؤسسة العقلية المعروفة باسم Arkham Asylum، وتتطور العلاقة حتى تصبح شريكته في الجريمة.

ومن المتوقع أن تؤدي ليدي جاجا نسخة مختلفة من شخصية "هارلي كوين"، المعروفة بعدائها لـ"بات مان"، وكانت آخر نسخة لها في فيلم The Suicide Squad للنجمة مارجو روبي.

ومن المستبعد مشاركة شخصيات أخرى من عالم "DC" في الفيلم بجانب شخصية "جوكر" و"هارلي كوين"، ولكن المفاجأة الأخرى التي فجرها الموقع، هي أن الجزء الثاني من الفيلم من المحتمل أن يكون موسيقياً، وأن تقدم ليدي جاجا عدة أغاني في الفيلم.

كما كشف "هوليوود ريبورتر" عن مفاجأة أخرى بعدم تعاقد واكين فينيكس رسمياً على بطولة الجزء الثاني من الفيلم حتى الآن.

وكان المخرج تود فيليبس قد كشف قبل أيام النقاب عن اسم الجزء الثاني من فيلم "جوكر"، والذي سيقوم ببطولته واكين فينيكس بطل الجزء الأول من العمل.

ونشر فيليبس، عبر حسابه بموقع "أنستقرام" صورة لسيناريو الجزء الثاني، والذي شاركه في كتابته المؤلف سكوت سيبفر. كما نشر المخرج الأمريكي صورة أخرى للفنان واكين فينيكس وهو يتصفح سيناريو الفيلم. ويحمل الجزء الثاني من "جوكر" عنوان "Joker: Folie à Deux" أو "الجنون المشترك".

وأكد هذا الإعلان، تقارير نشرت قبل عام عن عزم شركة "ورنر بروس" الأمريكية، التي أنتجت الجزء الأول من "جوكر"، إنتاج جزء ثان، عقب النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول.

وقال المخرج تود فيليبس، حينها، إن فكرة طرح جزء ثان فرضت نفسها بشدة، إذ لا يمكن تجاهل كل هذا النجاح، سواء من الناحية المادية أو الجماهيرية.

وحقق فيلم "جوكر" نجاحا واسعا عقب طرحه في دور السينما، كما كشفت الجمعية البريطانية للترفيه على (BASE) أن الفيلم كان أفضل عنوان للترفيه المنزلي في المملكة المتحدة لعام 2020 وذلك أثناء فترة الحجر الصحي، حيث بيع أكثر من 1.4 مليون نسخة عبر (EST) وTVOD.

وبلغت ميزانية الجزء الأول من Joker حوالي 55 مليون دولار، والعمل من إنتاج شركة Warner Bros، وقد تخطى إيرادات فيلم "Deadpool" الذي حقق 783 مليون دولار، وكان يتربع على عرش أعلى إيرادات أفلام فئة الكبار فقط.

فيلم Joker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، وتقع أحداثه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويركز على مقدم "ستاند أب" كوميدي فاشل، يصاب بالجنون، ويتحول إلى قاتل سيكوباتي.

وضم الفيلم عددًا من أشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، وهو مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوي على الكثير من مشاهد العنف.

وفيلم Joker الصادر عام 2019 هو رابع فيلم ينتمي لعالم DC يتخطى حاجز المليار دولار ويأتي بعد Aquaman عام 2018 الذي حقق 1.15 مليار دولار وThe Dark Knight Rises عام 2012 الذي حقق 1.08 مليار دولار وThe Dark Knight الذي حقق 1,04 مليار دولار، ولكن ميزانيته أقل بكثير من ميزانيات الأفلام السابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا