الارشيف / فن / ليالينا

ريم مصطفى تكشف لأول مرة عدد أولادها وسبب طلاقها!

حسمت الفنانة المصرية ريم مصطفى الجدل حول خوضها لعلاقة حب جادة في حياتها، مؤكدة أنها وقعت في الحب وتزوجت من قبل مرة واحدة، أنجبت خلالها طفلين.

ريم مصطفى تتحدث عن زواجها

أوضحت ريم مصطفى في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامج كلمة أخيرة على قناة ON، أن الزواج ليس تجربة سهلة أو بسيطة، ولكنه مسؤولية والتزام ويجب على الشريكين الاختيار بحرص حتى لا يحدث طلاق بعد ذلك.

وقالت ريم مصطفى: "حاليا مفيش علاقة حب، لكن بكرة الصبح يمكن محدش عارف، اللي عايزة أقوله إن الناس بتيجي عايزة تتجوز وخلاص، واخدينها ببساطة وهي مش بالبساطة دي، أي اتنين عايزين يكونوا مع بعض لازم يشوفوا هما بياخدوا قرارات عاملة إزاي علشان ميحصلش طلاق".

ولأول مرة تصرح ريم مصطفى حول زواجها السابق قالت: "في حاجات كتير الناس متعرفهاش عني، ومش عارفة إذا كان صح أقولها ولا لا، لكن أنا اتجوزت قبل كده، أنا مطلقة ويمكن لأول مرة بقولها في حياتي وبقولها لايف أنا أصلاً عندي ولدين".

أبناء ريم مصطفى

وأوضحت ريم مصطفى أن لديها ولدين من زيجتها السابقة، رافضة أن تفصح عن أعمارهما تماما، حتى لاتتغير صورتها العمرية في عيون محبيها.

وتابعت ريم مصطفى: "أنا تجوزت واتطلقت وعندي ولدين عندي عمر وعلي، وهما أولاد جميلة جداً".

أضافت ريم مصطفى: "أنا تزوجت صغيرة جداً، كان عمري 19 سنة، والتجربة دي كانت من أهم التجارب في حياتي، لأنها علمتني حاجة مهمة جدا، وهي إزاي تختاري شريك حياتك".

طليق ريم مصطفى

أكدت ريم مصطفى أن علاقتها بطليقها ووالد نجليها علاقة جيدة جدا، مشيرة إلى أنه شخص محترم وابن أصول.

وقالت ريم مصطفى: "الحمد لله طليقي ابن ناس جداً، وراجل محترم، ويمكن الطلاق جه لأن احنا كنا اتنين مختلفين عن بعض تماما وليس بسبب إن هو سيء، لكن يوم ما هقع في مشكلة هو اللي هكلمه ويوم ما أحب أخد رأي حد في حاجة بردو هكلمه".

أكملت ريم مصطفى أنها تشكر الله لأن طليقها هو والد ابنيها، مؤكدة أنه شخص لطيف ومحترم وكل ما أدى لانفصالهما كانت أسباب شخصية أبرزها الاختلاف بين الشخصيتين.

ريم مصطفى ترغب في تحويل قصة طلاقها لمسلسل

أوضحت ريم مصطفى أن الناس تظن أنها لا تزال شابة صغيرة في مقتبل العمر، ولكنها مرت بتجربة الزواج والطلاق والإنجاب ولم يعلم أحد من الجمهور.

وتابعت ريم مصطفى أنها كانت تريد تحويل قصة طلاقها لنموذج يحتذى به، مشيرة إلى أنها تحدثت للسيناريست عمرو محمود ياسين في هذا الأمر.

وقالت ريم مصطفى: "كنت بقعد أتكلم مع عمرو محمود ياسين، إن الطلاق مش معناه إن إحنا لازم نفرج الناس علينا ومحاكم وكده، أنا بتربطني بوالد أبنائي علاقة صداقة دي حقيقة مش كلام وخلاص، الحاجة الوحيدة اللي اتفقنا عليها هي تربية ولادنا فأنا مطلعة ولاد جمال جدا".

أسباب طلاق ريم مصطفى

أكدت ريم مصطفى أن زواجها استمر لفترة طويلة، نحو 10 سنوات ولكنها انتهت بسبب اختلافها الكبير والمحوري مع طليقها.

وقالت ريم مصطفى: "اتطلقنا علشان كنا مختلفين، اختلاف بجد بجد السما من الأرض" لافتة إلى أن هذا الاختلاف الجذري وقف وراء الانفصال.

وأضافت ريم مصطفى أن زيجتها كانت زيجة هادئة جدا، لدرجة أنها لم تتشاجر مع طليقها مطلقا أثناء الزواج مضيفة: "إحنا عمرنا ما اتخانقنا، مكانش في ما بيننا مشاكل لكن مختلفين، حسيت في لحظة إننا عايشين حياة حلوة ومستقرة لكن كان في حاجة ناقصة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا