الارشيف / فن / الطريق

تصريحات مثيرة للفنانة ريم مصطفى.. منها «بركز في حاجات محدش بيشوفها غيري»

حلت الفنانة ريم مصطفى مؤخرًا ضيفة الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها كلمة أخيرة المذاع عبر شاشة قناة on الفضائية.

أشارت الفنانة ريم مصطفى خلال حوارها التلفزيوني الأخير إلى أن المخرجين حصروها في أدوار معينة بسبب ملامحها، معلقة: "أنا أستطيع تجسيد جميع الأدوار ولكن ملامحي تجعلني أقدم أدوارًا معينة.. بتحصل كتير أوي بشوف أدوار تستفزني وأقول كان نفسي أعمل الدور ده".

وتحدثت عن آخر أعمالها ومشاركتها في بطولة سوتس بالعربي، قائلة: "يعد أهم الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني ومن أقرب الأعمال الفنية إلى قلبي.. وأتفاءل بالقوالب المأخوذة عن أعمال أجنبية مثل هبة رجل الغراب التي كانت بدايتي، وثاني التجارب سوتس بالعربي.. أقنعوني أني أشاهد العمل الأصلي شفت أول حلقتين وحسيت إن فيه حاجة حلوة أعمل الدور".

وعن الشبه بين شخصيتها الحقيقية وشخصيتها في المسلسل، قالت: "يوجد صفات مشتركة بينهم أنا لما بحط حاجة في دماغي لازم أعملها ومعنديش كلمة مستحيل ولماحة باخد بالي من التفاصيل وبركز في حاجات محدش بيشوفها غيري".

وعن حياتها الشخصية، قالت: "أنا وسط عيلتي راجل العيلة وأمي بتقول لي وهي راكبة جمبي العربية أنا حاسة إني راكبة جمب ولد صايع عشان أنا سواقتي مش كيوت".


سوتس بالعربي له أهمية كبيرة بالنسبة لي

اقرأ أيضًا: «ع بيروت» باسكال مشعلاني تطرح أحدث أغانيها عبر يويتوب

وتابعت: "أول مرة بقول كده أنا مطلقة وكنت متزوجة وعندي ولدين عمر وعلي.. تزوجت صغيرة جدًا في عمر 19 سنة وكانت من أهم التجارب في حياتي ومن حسن حظي أن زوجي محترم وابن ناس وراقي والطلاق كان بعد عشر سنين زواج بسبب أننا مختلفين عن بعض".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا