الارشيف / فن / ليالينا

أحلام الشامسي تستعرض هدية زوجها أثناء زيارتهم لإيطاليا

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي خلال الأيام الماضية مجموعة من مقاطع الفيديو المختلفة أثناء زيارتها إلى إيطاليا، حيث ظهرت خلال بلوك مختلف وملامح وجه مختلفة، واستعرضت الفنانة أحلام جانب كبير من لحظاتها هي وزوجها أثناء الاستمتاع بالإجازة، من خلال مشاركة متابعيها وجماهيرها مقاطع سواء أثناء شراء الهدايا أو الاستمتاع بقضاء الوقت معاً.

أحلام تستعرض ساعة أبل بالذهب

ونشرت الفنانة أحلام مقطع فيديو جديد لها لحظة قيام زوجها مبارك الهاجري بشراء ساعة أبل نادرة، فهي ليست مجرد ساعة عادية بل تحمل إطار مرصع بالألماس، حيث ظهرت أحلام في مقطع الفيديو وهي تتحدث عن الساعة حيث قالت، أنها منذ فرة كانت ترغب في شراء ساعة أبل.

لتفاجئ اليوم أن زوجها قام بشراء ساعة مميزة لها وهي ساعة أبل نادرة بإطار من الألماس، حيث قام بتقبيل يدها بعد أن وضع الساعة في معصمها، في لقطة مميزة نال بها إعجاب أحلام، وتفاعل المتابعين على هذه اللقطة المميزة بينهم.

ويذكر أن الفنانة أحلام تعيش حاليا فترة راحة من أعمالها الفنية، حيث تستمتع بقضاء الإجازة الصيفية في إيطاليا برفقة زوجها مبارك الهجري، حيث تقوم بتسجيل لحظاتهم الرومانسية خلال قضاء العطلة التي تجمعها بزوجها، وتتلقى أحلام تفاعل كبير من المتابعين ومحبي أحلام ودعوات لهم بسعادة وقضاء وقت ممتع.

أحلام تنتقد الاهتمام بالماركات العالمية

قالت الفنانة أحلام إنها لا ترتدي دائما من ماركات شهيرة، وإنما تقوم بشراء القطع التي تتناسب معها وتمنحها إطلالة مميزة بغض النظر عن المكان المصنع أو العارض لها.

وقالت الفنانة الإماراتية أحلام في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات: "الماركات كل العالم يحطون اسم البراند، لكن أنا ما أقبل إني أكون فاترينة لبراند،يعني أنا نفسي براند، ما يهمني أكون فاترينة لبراند تاني، مابعيش طول حياتي أسعى أسوي إعلان لبراند علشان ينشر،  مو مشكلة إني ألبس حاجة براندد، لكن ما اعيش طول عمري علشان أفرجهم على اللي انا لابساه وأعرض لهم موأنا لابسة الراندات".

وأضافت أحلام: "أنا في بدفع فلوس عشان ألبس، فألبس شيء يناسبني ما يهم من وين، يعني أدخل محل ألاقي حاجة عجبتني أشتريها وأكون مبسوطة ومرتاحة فيه، لكن تلاحظوا اللي يجيبوا حاجات ماركة، أتحداكم السنة الجاية تلبسوها، لكن انا اللي أنا لابساه ده حلو وبسيط وماركة حلوة وألبسه بأي وقت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا