الارشيف / فن / الطريق

«فزع أسرة كاركيري».. تفاصيل الحلقة الثامنة من «البيت بيتي»

  • 1/2
  • 2/2

مشاهدة مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 HD يستعد الجمهور لمعرفة الأحداث الجديدة من البيت بيتي الحلقة الثامنة، خلال الساعات المقبلة، حيث أن سر القصر الملعون بدأ يظهر ببعض الدلائل التي تضعها الأشباح لبينو وكاركيري.

مشاهدة مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 HD

وتشهد أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 فزع أسرة كاركيري من الأحداث المرعبة التي يشهدها القصر المهجور عقب انتقالهم للعيش فيه برفقة بينو الذي يخاف أن ينام به وحده.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الثامنة

وتعرض أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة الثامنة يوم الأربعاء من كل أسبوع على منصة شاهدة VIP، حيث تعرض حلقتين في كل أسبوع إذ أن مسلسل «البيت بيتي» مكون من عشر حلقات فقط وينتهي بعدها.

قنوات عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 8

يظن الجمهور أن هناك قنوات تعرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الثامنة لكنها تعرض عبر منصة vip بشكل حصري إذ أن مسلسل البيت بيتي لا يعرض عبر قنوات تليفزيونية، فهو يعرض فقط عبر Shahid vip.

الحلقة الثامنة من مسلسل البيت بيتي على منصة شاهد

مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 والحلقات الماضية الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة حققوا نسبة مشاهدة عالية، وهي من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز و الفنان مصطفى خاطر على منصة شاهد VIP.

مسلسل البيت بيتي

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي حول الشاب بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر وهو شاب في مرحلة الثلاثين من عمره وهو شاب مستهتر وكان يقيم في أحد المنتجعات السياحية بالعين السخنة التي يمتلكها والده.

أقرأ ايضًا..

حل اللغز.. تعرف على أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة السابعة

وعند وفاة والد بينو، ينتقل إلى محافظة القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي تركه والده له والذي يوزع بينه وبين شقيقيه كريم ويجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز وشقيقته شيرين وتجسد دورها الفنانة إيمان الشريف، ويكتشف أن حصته من الميراث يقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بينو بأحداث وظواهر غريبة ومرعبة تحدث داخل هذا القصر ويتعرض لها ايضًا السائق كاركيري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا