الارشيف / فن / مصر اليوم

منى زكي تعود للسينما في القاهرة مكة بعد تأجيل 11 عاماً

تعود النجمة منى زكي لاستئناف نشاطها الفني بعد عرض آخر أفلامها في السينما العنكبوت الذي واجه الكثير من التأجيلات بالإضافة لفيلم أصحاب ولا أعز الذي صاحب موجة من الانتقادات له وتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية لتعود بفيلمها الجديد القاهرة مكة الذي من المقرر إنهاء التجهيزات النهائية له للعرض قريباً.

وقد أعلن المؤلف المصري محمد رجاء من خلال حسابة صفحته الرسمية على موقع عن وضع اللمسات الأخيرة لفيلم القاهرة مكة الذي تقوم ببطولته منى زكي وكتب رجاء: بعد أكتر من 11 سنة صبر وانتظار وسعي ومشاوير وجوايز سيناريو ومحاولات للإنتاج وعشم وإحباط .. القاهرة مكة بطولة الفنانة منى زكي مع مجموعة من أهم النجوم وإنتاج الأستاذ محمد حفظي وإخراج الأستاذ هاني خليفة.

وكان سيناريو القاهرة مكة قد فاز عام 2015 بجائزة ساويرس لكتاب السيناريو الشباب وتدور أحداث العمل حول رحلة من القاهرة إلى مكة،حيث تقرر منى زكي الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها لكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها وتصبح في حِيرة من أمرها إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.
تم تصوير الفيلم بين والسعودية ويشارك منى زكي في بطولته، كل من شيرين رضا ومحمد ممدوح ومحمد فراج ومحمد علاء وخالد الصاوي ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

ويعد فيلم القاهرة مكة هو التعاون الرابع بين المؤلف محمد رجاء والمخرج هاني خليفة بعد مسلسلي فوق مستوى الشبهات والحساب يجمع من بطولة الفنانة يسرا ومسلسل 420 دقيقة.فيما كان آخر ظهور فني لمنى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز الذي جمعها بالفنانين إياد نصار وجورج خباز وعادل كرم.

قــــــــــد يهمك أيضأ :

منى زكي بملابس الحداد في حفل تكريمها بجائزة أفضل ممثلة

بعد شائعات اعتزالها منى زكي تستعيد ذكريات «خالتي فرنسا» مع عبلة كامل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا