الارشيف / فن / ليالينا

ظهور بارز لأحفاد إلهام الفضالة يثير إعجاب جمهورها

جذب ظهور أحفاد الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أنظار رواد موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وأعجب جمهور الفضالة مع أحفادها بشكل كبير.

ونشرت حسابات فنية على "إنستقرام"، مقطع فيديو صغير يظهر فيه نواف الخالدي، زوج منى العتيبي، ابنة إلهام الفضالة،" وهو جالس مع أحفاد الفنانة الكويتية.

وحرصت منى العتيبي إبنة إلهام الفضالة، على إطلاق اسم أمها على طفلتها الأولى، ونشرت منى في 2020، صورة تجمعها بابنتها إلهام وذلك بعد حوالي عام كامل من ولادتها.

احتفال إلهام الفضالة بأحفادها

ويعد ظهور أحفاد إلهام الفضالة نادر على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك حصد ظهورهما الكثير من التفاعل والإعجاب.

وفي وقت سابق، ظهرت النجمة الكويتية مع أحفادها الرُضع في احتفال القرقيعان، وحرصت على حمل اثنين من حفيداتها على يدها.

ولدى إلهام الفضالة ابنتين، الابنة الكبرى هي منى العتيبي والتي أنجبت طفلين هما محمد الصغير، وإلهام الابنة الأولى والكبرى.

وتشارك النجمة الكويتية كل فترة لحظاتها السعيدة مع عائلتها الصغيرة، عبر نشر مقاطع فيديو على حسابها الرسمي على "إنستقرام".

شاركت الهام الفضالة صورة لها عبر صفحتها الشخصية على "انستغرام"، ظهرت وهي تحمل حفيدها بعد ولادته مباشرة، وكتبت : "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. رُزِقت بنتي منى بمحمد.. أسأل الله أن ينبته نباتًا حسناً ويجعله من مواليد السعادة".

أحفاد إلهام الفضالة 

واستقبلت الفنانة الكويتية، العديد من تهنئة الزملاء لتهنئتها بحفيدها محمد، داعين الله أن يحفظه لها وأن يجعله من الذرية الصالحة.

وكانت الإعلامية مي العيدان من أوائل المهنئين، وعلقت: "مليار مبروك الهام يتربى بعزكم شفتي صبرتي والله ارزقج بالولد اللي تبينه الله يحفظه لكم ويجعله من الذريه الصالحه".

ونشرت إلهام في ذلك الوقت صورة لها مع حفيدتها الأولى عبر صفحتها على "انستقرام" وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. رزقني الله بفرحة لا يصفها أي كلام، رزقني الله بأول حفيدة "إلهام" فالحمد لله حمداً يليق بجلاله على أجمل عطايا الرحمن وعلى سلامة ابنتي وحفيدتي وأنا في أفضل حال".

وعبرت إلهام الفضالة عن سعادتها بعدما رزقت بأول حفيدة، لا سيما وأنها لم تتجاوز ٤٥ عاما، وقالت في مقطع فيديو أن نساء أخريات حصلن في مرحلة الثلاثينات على لقب ،  ونصحت جمهورها بعدم خوفهم من لقب الجدة.

 إلهام الفضالة وعمل بناتها في الفن 

وعن دخول بناتها الوسط الفني، قالت الفنانة إلهام الفضالة أن بناتها لا يفضلن دخول عالم التمثيل، موضحة أنها تعترض على ذلك أيضاً خوفاً من تعرضهن لانتقادات جارحة أو شائعات مزعجة أو سخيفة.

تتعرض الفضالة لشائعات وانتقادات، وصفتها بـ المزعجة، خاصة فيما يتعلق بابنتها، لا سيما عملها عالم الفن، وقالت الفضالة في وقت سابق إن بناتها يفضلن استكمال دراستهن والزواج وبعد ذلك من الممكن ترك حرية الاختيار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا