الارشيف / فن / ليالينا

رسالة غاضبة من بدور البراهيم بعد اختراق حسابها

أعلنت الفاشنيستا بدور البراهيم عن اختراق حسابها على تيك توك، موجهة رسالة حادة لمن تسبب في ذلك.

وجاءت رسالة بدور البراهيم بعد أن توقف كانت تقوم به أمس، لتفاجأ بانقطاع البث وخروجها من الحساب بشكل مفاجئ، وذلك بعد تعرضه للاختراق.

 وأعلنت بدور البراهيم أن من قام بالاختراق ارسل رسائل إلى أصدقائها ومن تقوم بمراسلتهم، وهو ما دفعها للتحذير من الأمر.

رسالة غاضبة من بدور البراهيم

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت بدور البراهيم: قاعدة ببث في التيك وك قدام البنات في المطعم، جالي هجوم لمجرد إني اعلنت في سناب إني داخلة بث، جالي هجوم ورا بعض، فجأة طلعني من البث، فجأة التيك توك بتاعي متهكر، وراح يكلم المشاهير اللي أنا بكلمهمن ألاقيهم بيقولولي بدور لبتكلمينا.. أنا ما كلمت حد".

وأضافت: "هذه مو اول مرة تتهكر حساباتي لكن ما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على اللي عايز يأذيني واللي ينوي لي الشر، لكن أنت أصبحت عدو مبين، واضح وضوح الشمس، المرة الأولى لما روحت سناب شات وسويت بلاغ إن حسابي مهكر ومخترق، قالوا لا ما ينفع سناب، قالوا لي لازم أروح قسم شرطة وتبلغين".

 وتابعت بدور البراهيم: "أنا ما أجدخل قسم شرطة.. أبلغ غن حساباتي بتتهكر! والناس قاعدة كأني قاتلة أطفالهم! ولا سارقة فلوسكم وحلالكم، ولا سارقة زوجك! الله يكفيني شر من به شر".

اختراق حسابات بدور البراهيم

وعبرت الفاشنيستا السعودية عن استيائها الشديد من تعمد اختراق حسابها ولمحت إلى أنها تعرف من قوم بهذا، إلا أنها لم تعلن عنه، وما زاد من غضب بدور البراهيم هو أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض لاختراق حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، فسبق واعلنت اختراق حسابها في تطبيق سناب شات من قبل بعض الهكرز والمتخترقين لحسابات لمشاهير.

حذرت الفاشنيستا السعودية متابعيها على سناب شات من التقدم ببلاغات على الحساب حتى لا يتعرض وأعلنت ذلك مكتفية بتعليق: "حسبي الله ونِعم الوكيل، الله أكبر على كل ظالم".

ووقها طالبت بدور البراهيم من متابعيها ومن الفاشنيستات ومشاهير منصت التواصل الاجتماعي مساعدتها، وذلك بالتنبيه على المتابعين بعدم التقدم ببلاغات على الحساب المخترق، معربة عن استيائها من هذه الخطوة التي اعتبرتها ظالمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا