الارشيف / فن / ليالينا

رحيل اليوتيوبر الشهير Technoblade يسبب صدمة في عالم التكنولوجيا

توفي صانع محتوى الألعاب الأميركي الشهير أليكس المعروف بـ"تيكنو بليد" Technoblade اليوم الجمعة 1 يوليو/تموز الجاري، عن عمر ناهز 23 عاماً، بعدما حقق شهرة واسعة على الإنترنت بفضل مهارته في الألعاب الإلكترونية، وذلك بعد صراع طويل مع مرض بسبب السرطان.

وفي السنة الماضية، كان الراحل قد كشف لمتابعيه أنه مصاب بالسرطان، ثم ظهر في صور وقد فقد شعره من جراء الخضوع للعلاج.

ونال "تكنلوبليد" شهرة واسعة، عن طريق إطلاق ونشر مقاطع لنفسه وهو يخوض لعبتي الفيديو المعروفتين "ماينكرافت" و"ساند بوكس".

رحيل تيكنو بليد Technoblade يسبب صدمة:

ونشرت عائلة اليوتيوبر فيديو وداعيا عبر قناته على ظهر فيه والده حزيناً وتحدث في المقطع عن رحيل ابنه بشكل مؤثر أدخل الحزن في قلوب متابعيه.

وبرز نجم أليكس ”تكنوبليد“ من خلال بث مقاطع يظهر فيها أمام متابعيه وهو يلعب لعبتي ”ماينكرافت“ و“ساند بوكس“ الشهيرتين وسط أجواء حماسية.

وفي العام الماضي، كشف اليوتيوبر ”تيكنوبليد“ Technoblade للمتابعين أنه مصاب بمرض السرطان، وفقد شعره بعد فترة بسبب تعرضه للعلاج الكيميائي.

وكتب أليكس رسالة وداع، قبل وفاته بساعات قليلة، قرأها والده نيابة عنه، وجاء فيها: ”مرحباً بالجميع، تكنوبليد هنا. إذا كنتم تشاهدون هذا، فأنا ميت“.

وتابع "شكرا على دعمكم لمحتواي طيلة سنوات"، ثم أضاف "لو أتيح لي أن أعيش مئات الحيوات الأخرى لاخترت أن أكون (صانع المحتوى) تكنوبليد"، ووصف ما قضاه على منصة يوتيوب بأسعد اللحظات في حياته.

ومضى ليكشف أن اسمه الحقيقي كان في الواقع أليكس، مستذكراً الوقت الذي كان يظن فيه الكثيرون أن اسمه الحقيقي هو ديف.

من هو تيكنو بليد Technoblade؟

ويعتبر ”تيكنوبليد“ أحد أبرز مشاهير ونجوم الإنترنت، وحقق الفوز ببطولات Minecraft ويتحدث ملايين المعجبين عن حياته بطريقة فكاهية أثناء لعب اللعبة.

وذكر أليكس في مقطع فيديو لجمع التبرعات، نُشر في فبراير، أنه خضع للعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي وعملية جراحية لإنقاذ أطرافه بعد إصابته بألم شديد ناتج عن ورم في ذراعه اليمنى.

وكشف عن تشخيص إصابته بالسرطان في أغسطس 2021، موضحاً أنه اعتقد في البداية أن الألم الذي كان يشعر به ناتج عن إصابة إجهاد متكررة بسبب اللعب المفرط، ولكن بعد تورم ذراعه ذهب إلى المستشفى وتم تشخيص إصابته بالسرطان لاحقاً.

ولا يُعرف سوى القليل عن Technoblade، الذي أبقى هويته الحقيقية مخفية حتى ، ولكن صورته الشهيرة على قناته هي خنزير متوج، وهي الإشارة الرئيسة له عبر الإنترنت.

وفاز الراحل، الذي يوصف بالنجم، بعدد من مسابقات لعبة "ماينكرافت"، لكن ورما سرطانيا باغته في ذراعه الأيمن وأودى بحياته في ريعان الشباب.

وأبدى متابعون تأثرهم برحيل "تكنلوبليد"، قائلين في تعليقات على الفيديو إنهم لن ينسوا الذكريات التي تقاسموها مع الراحل.

وبعد وفاته، عبر طيف واسع من المتابعين وأصدقاء اليوتيوبر الراحل عن عميق حزنهم لوفاته مؤكدين أنه كان نجماً محبوباً وزرع البهجة في قلوب الكثيرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا