الارشيف / فن / الصباح العربي

الخميس المقبل.. رامى صبرى يطرح أغنية ”انتى جنان”اليوم السبت، 2 يوليو 2022 10:34 صـ   منذ ساعة

انتهى المطرب رامى صبرى من تسجيل أحدث أغنياته التي تحمل اسم "انتى جنان"، والتي ستكون على طريقة "ليركس "، وسيتم طرحها على موقع الفيديوهات "" ومنصات مواقع التواصل الإجتماعى يوم الخميس 7 يوليو الجارى، والأغنية من اسلام الجرينى وألحان تيام على وتوزيع جلال الحمداوى.

وكان المطرب رامى صبرى أحدث أعماله الغنائية بمناسبة موسم الصيف بعنوان "هي"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان رامى صبرى ومكس وماستر جلال حمداوى.

وكشف الفنان رامي صبري منذ أيام عن صورتين، عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، خلال أدائه مناسك العمرة، وظهر رامي فى إحدى الصور رفقة أسرته بملابس الإحرام، أمام الكعبة المشرفة، وعلق:"عمره لأخي كريم الغالي اللهم تقبل منا ".

من ناحية أخرى يتعاون المطرب رامي صبري مع المطربة السورية أصالة نصري في عمل فني جديد.

وكان الفنان رامي صبري، قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "مع نفسي"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي وتم تصويرها مع المخرج محمد هانى.

وكان رامي صبري أحيا بداية الشهر الجاري حفلا غنائيا بالمملكة العربية ضمن حفلات "موسم "، وشهد الحفل إقبالا كبيرا من الجمهور ونفدت التذاكر خلال الساعات الأولى لطرحها.

وشهد الحفل عدد كبيرا من الأغنيات الحديثة والقديمة منها "كلمة" و"حياتى مش تمام" و"بقابل ناس" و"خطيرة" و"شطبنا" وغيرها التى يحبها جمهوره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا