الارشيف / فن / ليالينا

هل تراجعت أروى عمر عن قرار اعتزال السوشيال ميديا؟

كشفت مشهورة سناب شات اليمنية، أروى عمر، حقيقة اعتزالها بعد الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة على إثر إعلانها الغياب لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي واعتبار البعض أن ذلك بمثابة إعلان عن الاعتزال منها.

أروى عمر تكشف حقيقة اعتزالها

ونفت أروى عمر إقدامها على اعتزال السوشيال ميديا مؤكدة أنها لم تكن تقصد ذلك ولم تصرح به بشكل مباشر وأنها فقط أعلنت عن فترة راحة.

وعلقت في نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات قائلة: "أنا نفسي أعرف أنا طلع من لساني أني اعتزلت من السوشيال ميديا".

وكانت أروى عمر ظهرت في مقطع فيديو صغير أعلنت أنها ستلجأ إلى حساب أخر عبر سناب شات له 10 أشخاص فقط وهم زوجها وصديقاتها.

وأضافت أنها ستبتعد عن السوشيال ميديا دون الكشف عن السبب وراء هذا القرار مكتفية بالإشارة إلى أنها تعطي نفسها راحة

وعبرت عن غضبها من تداول الأخبار التي جاءت بعنوان اعتزال أروى عمر، مؤكدة أنها لن تقدم على هذه الخطوة، قائلة: "أنا قلت أخد بريك عندي حساب خاص وأخدت فترة نقاهة ما لقيت أي محتوى غير أن أروى عمر اعتزلت، أنا ما اعتزلت أنا على قلبكم".

وأكدت أورى عمر أن الأيام القادم سوف تثبت صدق حديثها، وتابعت: "الأيام الجاية تثبت لكم أنا اعتزلت ولا ما اعتزلت، تمام وهتشوفوني حتى في التريند الأول".

وتباينت التعليقات حول إعلان أروى عمر بأنها مستمرة في نشاطها، ما بين الانتقاد لها، بينما اعتبر البعض أنها تراجعت عن قرارها بعد أن غابت لفترة لتجنب التعليقات حول عملية تجميل أنفها التي خضعت لها وكثرة الأسئلة التي وجهت لها حول تغير ملامحها، وسخرية البعض منها.

هل اعتزلت أروى عمر؟

اعتبر الجمهور أن إعلان أروى عمر الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الوقت بمثابة اعتزال خاصة أنه جاء بالتزامن مع تعرضها للعديد من الأزمات والتنمر عليها، واعتقد البعض أنها تأثرت نفسياً بسبب ما تلقاه من المتابعين.

وتعرضت أورى عمر لانتقادات وتنمر من المتابعين خلال الفترة الأخيرة كان بعضا حول شعرها، وهو ما دفعها إلى الرد بشراسة على المتابعة التي وصفت شعرها بـ المزيت، لتفاجئ مشهورة سناب شات المتابعين برد فعلها وهجومها على المتابعة بكلمات حادة تسببت في موجة واسعة من الهجوم عليها.

وربط البعض بين أزمات أروى عمر وابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي بخضوعها لعملية تجميل خلال الفترة الأخيرة والسخرية من ملاحها خاصة أنها هددت خلال هذه الفترة بالاعتزال وقالت إن كثرة التنمر من شأنها أن تدفع أي مشهور لتجنب السوشيال ميديا.

وعلقت قائلة: "زي ما قلت لسة الناس بتستغرب من شكل انتفاخ عيني، بس أنا شرحت لكم إنه الأمر بسبب ضغط الجبيرة فطبيعي تكون منتفخة، كلها أيام وتزول كل هذه الآثار"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا