الارشيف / فن / مصر اليوم

شريف منير يلغي متابعة ابنته على انستجرام

ألغى الفنان شريف منير متابعة ابنته أسما شريف منير، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ما شكل مفاجأة لجمهوره.وخمن الكثير من متابعي التواصل الاجتماعي أن يرجع إلغاء متابعة بعضهما أن يوجد خلاف عائلي بينهما، ولكن لم يخرج أي من عائلة شريف منير يرد على تلك الأقاويل حتى تلك اللحظة.

وكان خلاف قديم نشب بين شريف منير وابنته مؤخرًا، ولكن حرص شريف على الاعتذار لابنته بمقطع عبر انستجرام وصالحها على الملأ، وكتب: أنا نشرت هذا الكليب لكي أصالح أسما.. بنتي وحبيبتي.. لأني كنت (مزعلها).. متزعليش مني يا أسما.. أنا فعلًا كنت بايخ.

لترد أسما قائلة: هي دي تقريبا علاقتي أنا وأبويا ناقر ونقير، أبويا الثور وأنا برج الحمل الاثنين طيبين بس سخنين ومتسرعين، عايزة أحكي لكم على موقف مهم جدا وأثر فيا.

وتابعت أسما: أبويا عمل حاجة إمبارح علمتني حاجات كتير أوي، للي ميعرفش كان في سوء تفاهم كدا وكنت زعلت شوية منه، فجأة لقيته منزل فيديو عنده على الإنستجرام بيطيب خاطري وبيقولي ما تزعليش قدام كل الناس، طبعا أنا كنت طايرة من الفرحة، ونسيت أصلا إني كنت في يوم زعلانة لأنها حركة في منتهى الجمال والحنية والطيبة، وكمان علمتني كتير أوي وده اللي خلاني أحكي الموضوع.

ويُعد مسلسل إجازة مفتوحة آخر أعمال الفنان شريف منير، الذي جسد شخصية شريف، الذي عاد إلى منزله بعد أن فقد وظيفته، وتحاصره الأزمات المادية والصعوبات في حياة أولاده، وشاركه كل من سميحة أيوب، لقاء الخميسي، أحمد عنان، ألفت عمر، مراد مكرم، هشام إسماعيل، كريم أبو زيد، نور محمود، والمسلسل من إنتاج تامر مرسي وشركة سينرجي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شريف منير يشيد بالطيار المصري وليد مراد

الفنان شريف منير يدعم أبطال مسرحية "كنوز الدنيا"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا