الارشيف / فن / الطريق

الليلة.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «بحبك»

يحتفل صناع "بحبك" للنجم تامر حسني اليوم الأربعاء، بانطلاق العرض الخاص للفيلم، داخل إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، والمقررطرحه غدًا الخميس بجميع دورالعرض السينمائي.

وتدورأحداث الفيلم بين الكوميدي والرومانسي، من خلال شاب يقع في حب فتاتين مرة واحدة، وتضطره الظروف للوقوع في عدد من المشاهد الكوميدية والرومانسية.

فيلم"بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه في الإخراج السينمائي، كما أنه يلعب دور البطولة فيه بالإضافة إلى ، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

أقرأ أيضا:”للسيدات فقط”.. تفاصيل حفل مؤدي المهرجانات عنبة بالساحل الشمالي

ويقدم تامر حسنى 4 أغانٍ جديدة ضمن أحداث الفيلم، ويتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين منهم: تامر حسين، تامر علي، محمد القاياتي، حمزة.

يذكر أن أخر أعمال تامر حسني فيلم" مش أنا" ، والذي تدور أحداثه حول شخصية حسن الذى يُصاب بصدمة غريبة تفقده السيطرة والتأقلم علي يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا