الارشيف / فن / Bitajarod

سيف نبيل ينشر برومو جديده “احبك دومي”.. “جدًا متحمس”

متابعة بتجــرد: بعد أيام من التشويق، أعلن النجم العراقي سيف نبيل أخيرًا عن موعد طرح أغنيته الجديدة بعنوان “احبك دومي”، يوم السبت المقبل في 9 تموز/يوليو على قناته الرسمية بموقع “”.

ونشر سيف نبيل برومو كليب أغنية “احبك دومي” عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، وظهر من خلاله في لقطات خطفت الأنفاس تجمع بين الرومانسية والحركة في آن، وهو ما زاد من حماس الجمهور لمشاهدة الكليب.

وعلّق سيف نبيل على البرومو قائلًا: “قريباً .. السبت بتاريخ ٩ تموز بعمل الجديد احبك دومي على قناتي الخاصة في اليوتيوب.أنا جدًا متحمس للأغنية والكليب. كل عام وانتم بخير”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع البرومو الذي نشره سيف، إذ تركوا له الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم للكليب الجديد.

وأغنية “احبك دومي” هي من كلمات وألحان سيف نبيل، ويخوض تجربة الإخراج لأوّل مرّة من خلال الفيديو الكليب الذي سيعرض بعد أيام على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

على صعيد آخر، يخوض سيف نبيل أولى تجاربه في عالم التمثيل، من خلال “كواليس” الذي يجمعه بالفنانة نور الغندور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا