خالد سليم يغادر .. ويتجه لبلاتوه "بلا دليل" .. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

غادرالنجم خالد سليم بعدما حضر حفل الأفتتاح واليوم الثانى من فعاليات المهرجان، حيث كان بصحبة زوجته هناك، واتجه سليم مباشرة لبلاتوه "بلا دليل"، إذ يصور حاليا عدد من المشاهد بصحبة درة وعدد آخر من من نجوم العمل، الذى تقوم على انتاجه شركة "سينرجى"، من إخراج منال الصيفى .

وفى سياق متصل، أوشكت المخرجة منال الصيفى على الإنتهاء من مونتاج ومكساج أول 10 حلقات من المسلسل، وذلك نزولا على رغبة شركة سينرجى المنتجة للعمل على عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل .

"بلا دليل" مسلسل اجتماعي يسيطر عليه طابع الغموض والإثارة وهو من نوعية المسلسلات الطويلة فى  45 ، بطولة درة وخالد سليم ونيكولا معوض وحازم سمير واسلام جمال وعمر الشناوي وجمال عبد الناصر وأشرف زكي وانعام الجريتلي وأحمد كرارة وديانا هشام وشيرين عرفة ومها نصار ومحمد لطفي شاهين وهاجر الشرنوبي وشادي جميل وباقة من النجوم، وقصة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج سينرجي .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق