معتز أمين يستعد لتقديم أغاني جديدة مع أحمد سعد وهشام عباس وساموزين (صور)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستعد الملحن معتز أمين، للتعاون مع الثلاثي احمد سعد وهشام عباس وساموزين في عدة أغنيات جديدة، وذلك في أعقاب النجاح الذي حققه مؤخراً من خلال الأغنية العراقية "حب حب" لساموزين والتي حققت نسبة عالية تجاوزت 33 مليون مشاهدة.

 

كما يستعد معتز لتقديم أغنية لبنانية كلمات أحمد خيرت وتوزيع جيزو وهندسة صوتية ياسر أنور ، وأكد معتز أن المطرب الذي سوف يغنيها سيكون مفاجأة من نوع خاص.

 

يعد معتز أمين هو الملحن الوحيد الذي لحن للموسيقار محمد ضياء، وله أيضاً العديد من الالحان التي تعامل من خلالها مع عدد كبير من المطربين منهم وعد البحري في أغنية "كلك نظر"، وساموزين في أغنية "حب حب"، بالاضافة إلى إذاعية للنجمين أحمد حلمي  وأحمد عز .

 

يا مدلع

 

على صعيد آخر احتفل المطرب احمد سعد، بنجاح أغنيته الجديدة "يا مدلع" التي طرحها منذ أيام قليلة عبر"" ومواقع"السوشسال ميديا" وذلك بإحيائه مجموعة من الحفلات الغنائية بدبي وأبوظبي في الفترة من 26 وحتى 28 سبتمبر.

 

ومن المقرر أن يقدم المطرب أحمد سعد، في الحفل عدد كبير من أغانيه وسط جميع الحاضرين.

 

أغنية "يا مدلع" هى إحدى أغنيات ألبوم أحمد سعد الجديد الذى سوف تطرحه شركة "مزيكا" خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وطرحت شركة "مزيكا"، منذ أيام على موقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب وعلى جميع المتاجر الإلكترونية، للفنان أحمد سعد، كليب جديد بعنوان "يامدلع"".

 

أغنية "يا مدلع" من كلمات الشاعر أيمن الطويل، وألحان الملحن محمد حمدى وتوزيع الموزع الموسيقي أشرف البرنس، والفيديو كليب من إخراج المخرج النمساوى إيديسون أبا كارديس.. والفيديو كليب تم تصويره فى النمسا فى مدينة سالزبورج منذ شهور قليلة.

 

وحقق الفيديو كليب نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات العالمي"يوتيوب" تجاوزت ال2 مليون،وإنهال علي الكليب العديد من التعليقات من قبل الجمهور حيث أعرب البعض عن إعجابه بالأغنية والفيديو كليب، ولكن إستقبل الكليب أيضا عدد من التعليقات السلبية حول العري الزائد للفتيات في الكليب، وذهب آخرون لانتقاد كلمات الأغنية

 

وتقول كلمات الأغنية:

 

يامدلع يامدلع ياسايبنى فى نار قلبى مولع

 

طب كلمة بس يا ابو الكلام خالص

 

ده انت اللى من الآخر ياواد خالص

 

ريحنى قول يا ابن الحلال حاجه

 

ده انا فيك وقعت وقلبي مش خالص

 

وعن كواليس الأغنية والفيديو كليب، صرح الفنان أحمد سعد بقوله "تم إعداد وتجهيز التصوير فى أكثر من شهر وتم الاستقرار على فكرة بسيطة تعبر عن الفرح والبهجة، وتطلبت أن أقوم بمعاكسة الموديل، وفى بعض المشاهد كنت أحدثها بكلمات غزل باللغة العربية، فكانت الموديل تضحك وتجيبنى باللغة الألمانية.

 

وأضاف أحمد سعد اخترت تصوير أغنية "يا مدلع" حتى أقدم شكلا جديدا لأغنية راقصة ومبهجة وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

 

أغنية "يا مدلع" هى إحدى أغنيات ألبوم أحمد سعد الجديد الذى سوف تطرحه شركة "مزيكا" خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق