الارشيف / فن / ايجي ناو

شاهيناز: ظروفى الصحية قد تمنعنى عن المشاركة فى عرض مسرحية "سمك × مية"

كتب في الأحد 2022/08/07 الساعة 07:08 م ..شاهيناز: ظروفى الصحية قد تمنعنى عن المشاركة فى عرض مسرحية "سمك × مية"علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

شاهيناز فى تصريح لـ"" إنها تستكمل "كورس" علاجها الآن بمنزلها، بعد تعرضها لوعكة صحية إثر معاناتها من التهاب حاد فى القولون وجدار المعدة، لافتة إلى أنها قد تغيب عن عرض مسرحيتها "سمك × مية" المقرر عرضها فى جمصة الأربعاء المقبل.

وأضافت شاهيناز أن حالتها مازالت غير مستقرة، وتغيبت عن بروفات المسرحية، والقرار الأخير للمخرج هشام إبراهيم سواء بمشاركتى أو استبعادى.سمك فى مية

ومن المقرر أن يفتتح البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، العرض المسرحى الغنائى الاستعراضى "سمك × مية"، يوم الأربعاء 10 أغسطس الجارى، على مسرح مدينة جمصة، من إنتاج فرقة تحت 18 برئاسة الفنان عبد المنعم محمد، بطولة سامح يسرى، وشاهيناز، ومنير مكرم.

وعن العرض يقول النجم سامح يسرى، إنه مزيج شيق وجذاب من المواقف الدرامية والغناء والاستعراض والكوميديا، فى شكل محترم وراقى ومحبب للأسرة المصرية بمختلف أعمارها، ويعبر عن نماذج من الشخصيات بالمجتمع بكل ماتحمله من طيبة وقوة، وماتتعرض له من أحداث ومواقف مختلفة طوال حياتها .

"سمك × مية" يشارك فيه حمدى حفنى، ومحمود فتحي، وشيماء نصار، وفنانى فرقة تحت ١٨ "عماد تيسير، محمد جاد، باسم نور، حسن نوح ، زكى لوجو، محمد فايز، محمد نوفل، أحمد صالح، محمود صلاح"،  تأليف وأشعار محمد الطيب، إخراج هشام إبراهيم .


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

شاهيناز ظروفى الصحية تمنعنى المشاركة مسرحية

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل شاهيناز: ظروفى الصحية قد تمنعنى عن المشاركة فى عرض مسرحية "سمك × مية" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا