الارشيف / فن / ايجي ناو

يطرح «كلميني شوية عني» من ألبوم «يستاهل بوستين»

كتب في الأحد 2022/08/07 الساعة 08:45 م .. يطرح «كلميني شوية عني» من ألبوم «يستاهل بوستين»علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

كتب : إسماعيل فارس

طرح الفنان رامي جمال، أغنية جديدة بعنوان "كلميني شوية عني"، كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع وميكساج أحمد إبراهيم، وهي ثامن أغنية من ألبومه "يستاهل بوستين"، من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز".

وحتى الآن طرح رامي جمال "مسيري أنساك" كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد العدل، وتوزيع إلهامي دهيمة واحمد حسام، و "أنا دَلعّت"، من كلمات أحمد المالكى، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي وميكساج يحيي يوسف، و"قمر و منور"، كلمات عمرو المصرى، والحان محمود أنور، وتوزيع أسامة الخطيب، وقبلها "موقف ضعف" كلمات محمد أبو نعمه، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، و"خلينا قاعدين" كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد العدل، وتوزيع إلهامى دهيمة، و"بقيت أخاف" من كلمات أحمد عبد النبي، وألحان غريب، وتوزيع وميكس وماستر أحمد إبراهيم، وأغنية "يستاهل بوستين" كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

وألبوم "يستاهل بوستين"، من إنتاج "نجوم ريكوردز" ويضم 12 أغنية مثل "بقيت أخاف"، "خلينا قاعدين"، "موقف ضعف"، "قمر ومنور"، "أنا دلعت"، "مسيرى أنساك"، "أدبتنا الدنيا"، "شفت الحقيقة"، "سيبنا بعض"، "كلمينى شوية عنى"، "فى جمال كده".

وتعاون فى الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، أحمد عبد النبى، محمد أبو نعمه، عمرو المصرى، أحمد المالكى، محمد عاطف، إبراهيم جاد ومن الملحنين أحمد العدل، غريب، محمود أنور، مدين، محمد أنيس.

أما الموزعين أحمد ابراهيم، توما، وإلهامى دهيمة، وأحمد حسام، وسام عبدالمنعم، أسامة الخطيب، يحيي يوسف، أحمد عبد السلام، كما قدم رامى جمال عدد من الأغنيات من ألحانه.

وكان رامي جمال، قد روج لألبومه الجديد، قائلًا: «شكرًا لشركتنا وشكرًا لكل المبدعين وكل فرد شارك في الألبوم ده وفي كل خطوة عملناها لفنان هو لتعب وحب ومجهود كل الصناع، وما كان ليكون من غيرهم وعد إن شاء الله تتبسطوا جاهزين ولا إيه».


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

كلميني ألبوم يستاهل بوستين

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل رامي جمال يطرح «كلميني شوية عني» من ألبوم «يستاهل بوستين» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا