الارشيف / فن / الطريق

«الطريق» يكشف كواليس عودة يوسف الشريف لدراما 2023 (خاص)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

غاب النجم يوسف الشريف عن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 بعد نجاحه الكبير في "كوفيد 25" وقبله "" الذي طالب الجمهور بتقديم جزء ثاني منه.

تفاصيل عودة يوسف الشريف للموسم الرمضاني 2023

وقرر الفنان يوسف الشريف أن يخوض السباق الرمضاني لعام 2023 المقبل من خلال مسلسل جديد، وعلم "الطريق" من مصادر مقربة منه أن العمل سيكون من إخراج أحمد نادر جلال، وتدور فكرته حول الخيال العلمي والإثارة والأكشن.

وتتولى إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف تأليف العمل الجديد الذي يظهر به بعد غياب عام عن الماراثون الرمضاني، ويعد العمل فكرة بطل المسلسل يوسف الشريف.

ويشار أن تصوير مسلسل يوسف الشريف الجديد من المتوقع أن يطلق في شهر أكتوبر المقبل بحسب خطة الجهة المنتجة له بجانب التحضير للمؤثرات البصرية التي ستظهر بشكل احترافي ويعتمد عليها العمل بشكل كبير.

يوسف الشريف يعود للسينما

ومن ناحية أخرى، يحضر الفنان يوسف الشريف للعودة إلى السينما بعد آخر أعماله "بني آدم" الذي قدمه عام 2018 برفقة .

وضم فيلم بني آدم في بطولته بجانب يوسف الشريف ودينا الشربيني كلا من أحمد رزق وبيومي فؤاد وهنا الزاهد ومحمود الجندي وآخرين.

آخر ظهور لـ يوسف الشريف

ويذكر أن آخر ظهور للفنان يوسف الشريف كان في الحلقة الأخيرة من مسلسل في بيتنا روبوت 2 كضيف شرف وضم العمل في بطولته كلا من ليلى زاهر وعمرو وهبة، وشيماء سيف وهشام جمال وآخرين.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تفجر مفاجأة: «اتلعنت بسبب هذا المسلسل»

يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف، مشاركته ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021 من خلال مسلسل "كوفيد 25″، وضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم مثل أيتن عامر وعمرو عبدالجليل وأمير صلاح الدين وأحمد صلاح حسني وآخرين.

ودرات أحداث مسلسل كوفيد 25 في 15 حلقة حول تطور فيروس في عام 2025 حيث نشهد فيروس ينتقل عن طريق العين ويتسبب في تحويل المصاب إلى "زومبي".

اقرأ أيضًا: علي الحجار يشارك في حفل ختام المهرجان القومي للمسرح المصري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا