الارشيف / فن / اليوم السابع

تعرف على شخصية ميريهان حسين فى "الونش" مع محمد رجب

  • 1/2
  • 2/2

انضمت مؤخرًا الفنانة ميريهان حسين إلى فريق عمل "الونش" بطولة الفنان محمد رجب على أن تجسد ميريهان في المسلسل شخصية بائعة في بوتيك ملابس تقع في العديد من الأزمات، كما ترتبط بالونش اسم الشخصية الذى يلعبها "محمد رجب" وتتوالى أحداث المسلسل التى تحاول فيه حل مشاكلها والأزمات التى تتعرض لها.


 ميريهان حسين 

يذكر أن آخر مشاركة لـ ميريهان حسين في الدراما كانت من خلال مسلسل "نقل عام"، من بطولة الفنان الكبير محمود حميدة وقالت ميرهان لـ"" عن دورها: أنا محظوظة جدًا للوقوف أمام نجم كبير وفنان قدير مثل محمود حميدة مرتين، في هذا المسلسل، والمرة كانت فى مسلسل "الأب الروحى"، والذى كنت أجسد فيه دور ابنته.

وأضافت ميريهان حسين قائلة: "من حسن حظى أيضًا أن يكتب لى فى مشوارى الفنى المتواضع أننى تعاونت مع النجمة الكبيرة سميحة أيوب أيضًا، وأفتخر بهذا التعاون، مضيفة أن نجاحها فى مسلسل "نقل عام"، يأتى خلفه مخرج عظيم أعطاها دفعة جعلها تنجح فى إخراج كل ما بداخلها وهو المخرج عادل أديب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا