الارشيف / فن / مصر اليوم

ميرهان حسين تتعاقد علي "اتنين للإيجار" مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت

تعاقدت الفنانة ميرهان حسين على المشاركة في "اتنين للإيجار"الذى يقوم ببطولته بيومى فؤاد ومحمد ثروت وعدد من ضيوف الشرف وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، وتقوم ميرهان حسين ببطولة إحدى حكايات العمل الذى يعتمد على وجود فنان كضيف شرف يقوم ببطولته حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت، وتبدأ ميرهان تصوير مشاهدها يوم السبت المقبل.

وتستعد ميرهان حسين لبدء تصوير دورها في "الونش" مع محمد رجب وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، خلال الأيام المقبلة، حيث تعمل الشركة المنتجة على ابرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة وذلك بعد التعاقد مع محمود عبد المغنى ومنة فضالى وايهاب فهمى حتى الآن.

ويسجل "الونش" التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد رجب بعد فيلم "الخلبوض" عام 2015 والذى شارك في بطولته إيمان العاصى، إيناس كامل، سامية الطرابلسى، رانيا ملاح وإسماعيل فاروق، ومسلسل "علامة استفهام" في شهر 2019، وشارك في بطولته هيثم أحمد زكى وجيهان خليل ومحمود البزاوى وإخراج سميح النقاض.

وشاركت ميرهان حسين مؤخراً في مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها في موسم بالمملكة العربية ، والعرض بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

وكان آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل "أنا وهى" من 15 حلقة وتم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وهو تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، ، أشرف عبد الباقى، عارفة عبد الرسول، ، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ميرهان حسين تعلن تلقى طلبات الزواج منها بشروط

كارولين عزمي تشارك بدلًا من ميرهان حسين في ملف سري خلال رمضان 2022

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا