الارشيف / فن / اليوم السابع

تفاصيل دور هاجر الشرنوبى فى "الضاحك الباكى"

  • 1/2
  • 2/2

انضمت الفنانة هاجر الشرنوبى إلى فريق عمل "الضاحك الباكى" بطولة عمرو عبد الجليل وإخراج محمد فاضل وتجسد دور ابنه عم الفنان الراحل نجيب الريحانى في المسلسل، وأعربت الشرنوبى لـ"" عن سعادتها بهذا الدور والتعاون مع المخرج الكبير محمد فاضل مشيرًا إلى انها تعتبر هذا العمل سيضيف لها كثيرًا خاصة أنها تقف بجوار نجوم كبار مثل النجم عمرو عبد الجليل.  


 هاجر الشرنوبى والمخرج محمد فاضل 

وعرض مؤخرًا للفنانة هاجر الشرنوبى، مسلسل "نقل عام" مع النجم محمود حميدة، الذى عرض على قناة ON، وهو من تأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى 30 حلقة.

وكان المخرج محمد فاضل، قد أوضح أن مسلسل "الضاحك الباكي"، لن يكون سيرة ذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، ولكن هو عمل يجسد الأحداث اللي تمت في خلال فترة زمنية ابتداءً من 1910 وحتى 1949وكشف أن "العمل سيتضمن أحداث ثورة 1919 وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضا الحرب العالمية الثانية من خلال شخصية نجيب الريحاني وشخصيات أخرى".

كما أكد السيناريست محمد الغيطى أن مشروع مسلسل "الضاحك الباكى" الذى يتناول تجسيد قصة حياة الفنان نجيب الريحانى تعثر لأكثر من سنة بسبب مشاكل إنتاجية وكان ًا بالنسبة لى من فترة كبيرة خاصة أننا نفتقد هذه الأعمال من فترة كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا