الارشيف / فن / ايجي ناو

إنجي علاء: مسلسلي الجديد في 2023 تشويقي اجتماعي

كتب وثقافة في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 09:16 م ..إنجي علاء: مسلسلي الجديد في 2023 تشويقي اجتماعيعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

كشفت الكاتبة إنجي علاء، عن مشاركتها في موسم دراما رمضان المُقبل من خلال درامي جديد.

إنجي علاء، لـ«الوطن»، إنّ المسلسل من فكرتها وقصتها، ومكوّن من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي واجتماعي.

كوفيد 25.. آخر أعمال إنجي علاء بصحبة زوجها 

يذكر أن آخر أعمال إنجي علاء، مسلسل «كوفيد-25»، بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومسلسل بلا دليل، بطولة وخالد سليم، وإخراج منال الصيفي.

مسيرة فنية لـ إنجي علاء

إنجي علاء، مؤلفة وسيناريست ومصممة أزياء درامية، تخرجت في قسم صحافة بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بمرتبة الشرف، بالإضافة إلى دراستها في مسرح الفلكي التابع للجامعة الأمريكية.

وكتبت إنجي، «كوفيد 25» و«بلا دليل»، وألفت قصة مسلسل «لعبة إبليس» ولديها روايتين، وهما: «الأشقر مروان» و«قانون الكارما».

وعملت أيضًا كمصممة أزياء لعدة أعمال درامية مثل «كوفيد 25» و«» و«الشارع اللي ورانا» و«كفر دلهاب» و«لعبة إبليس»، و«اختيار إجباري»، و«القيصر» و«الصياد».

كما عملت كمصممة أزياء و خبيرة تجميل لزوجها الفنان يوسف الشريف في «المواطن إكس»، و«رقم مجهول» و«اسم مؤقت».


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

مسلسلي الجديد رمضان تشويقي اجتماعي

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل إنجي علاء: مسلسلي الجديد في رمضان 2023 تشويقي اجتماعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا