الارشيف / فن / ايجي ناو

وصول وزيرة الثقافة إلى دار الأوبرا وبدء حفل الفنان كاظم الساهر

كتب وثقافة في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 09:36 م ..وصول وزيرة الثقافة إلى دار الأوبرا وبدء حفل الفنان كاظم الساهرعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

وصلت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، منذ قليل، إلى دار الأوبرا المصرية لحضور حفل الفنان كاظم الساهر المقرر إقامته بعد قليل على خشبة مسرح النافورة وسط حضور جماهيري كبير.

كاظم الساهر على المسرح، وبعدها على الفور صعد الفنان كاظم الساهر الذي بدأ حفله الغنائي الذي يعود من خلاله إلى حفلات القاهرة بعد غياب دام لأكثر من 12 عاما بأغنية «أراضي خدودها».

بدء حفل كاظم الساهر

كاظم الساهر من تقديم أغنيته الأولى «أراضي خدودها» وجه كلمة خاصة للجمهور، حيث قال «وحشتوني»، وبعدها قدم أغنيتة الثانية بعنوان «يدك».

كما حرص عدد من الفنانين على حضور حفل الفنان كاظم الساهر كان من بينهم الفنانة غادة رجب والفنانة سميرة عبدالعزيز ومن المقرر أن يشدو بأكثر من 20 أغنية.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

وزيرة الثقافة الأوبرا الفنان الساهر

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل وصول وزيرة الثقافة إلى دار الأوبرا وبدء حفل الفنان كاظم الساهر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا