الارشيف / فن / ايجي ناو

تفاصيل حفل تامر حسني في نهاية أغسطس

كتب وموسيقى في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 11:13 م ..تفاصيل حفل تامر حسني في نهاية أغسطسعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

تامر حسني حفلاً غنائياً في مدينة جدة بتاريخ 26 أغسطس الجاري في "جدة سوبر دوم" ضمن فعاليات "فوّرها". المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية أعلن تفاصيل الحفل عبر حسابه الرسمي في "تويتر" من خلال تغريدة نشر خلالها الملصق الرسمي للحفل.

تامر حسني يعيش حالة من التوهج الفني مؤخراً بعد نجاح أحدث أفلامه "بحبك"، إلى جانب طرح ألبومه الغنائي "عشأنجي"، كما أحيا عدداً من الحفلات الناجحة كان آخرها ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون بالعاصمة الأردنية عمّان.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنان المصري تامر حسني يتعرض لحادث سير في الأردن

«بحبك» لتامر حسني يحقق 44 مليون جنيه في دور العرض


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تفاصيل نهاية أغسطس

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل تفاصيل حفل تامر حسني في جدة نهاية أغسطس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا