الارشيف / فن / الطريق

محمد حماقي يُعلن موعد حفله في جدةاليوم الأربعاء، 10 أغسطس 2022 04:33 مـ

أعلن المطرب محمد حماقي، عن استعداده لإحياء حفلًا غنائيًا في مدينة بالمملكة العربية ، وذلك يوم 12 أغسطس على شاطئ إنديجو.

وشارك محمد حماقي، البوستر الدعائي للحفل، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب حماقي على البوستر الدعائي للحفل :"جاهزين نغني على البحر؟.. نتقابل في جدة يوم الجمعة 12 أغسطس على شاطئ إنديجو.

ومن المقرر أن يقدم محمد، خلال حفله الغنائي مجموعة مميزة من أغانيه أبرزهم "ادرينالين، ردوده غريبة، ما بلاش، يا ستار، جمالها استثنائي، عجبي".

اقرأ أيضًا: ”مخضوضة من عدد الناس”.. هنا الزاهد تهنئ تامر حسني لنجاح حفلة ألبوم ”عشأنجي”

آخر أعمال محمد حماقي الغنائية

احتفل محمد حماقي، مع جمهوره بالموسم الصيفي 2022 من خلال تقديم جديدة بعنوان "ادرينالين" التي قدمها على طريقة الفيديو كليب، بقناته الرسمية، عبر موقع الفيديوهات .

أغنية ادرينالين، من كلمات والحان عزيز الشافعي، وحصدت الأغنية 10 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتقول كلمات أغنية ادرينالين :

لمست إيدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين.. قلبي وعيني مش قادرين مشيت قلبي على الخط مراحش شمال وماشافش يمين.. أنا هنجت اتبنجت اتمزجت أنا معمول لي كمين.. الله ع البسمة، البسمة والعود والرسمة، الرسمة جاية في وقتها والله.. ماهي جات في اللحظة الحاسمة.. الله ع الخفة، الخفة والعود واللفة، اللفة جاية في وقتها والله ماهي جات من بعد اللهفة.. ولمست إيدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين قلبي وعيني مش قادرين.. مشيت قلبي على الخط مراحش شمال وماشافش يمين.. أنا هنجت اتبنجت (اتمزجت أنا معمول لي كمين ثانية واحدة بس نفهم الجمال ده مش بيرحم الجمال ده ناره قايدة.. كل نظرة متعة زايدة ثانية واحدة بس ندرس الجمال ده يهري يفرس الجمال ده ناره والعة من الدلع و من الملاوعة.. ولمست إيدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين
زودت الأدرينالين قلبي وعيني مش قادرين.. مشيت قلبي على الخط مراحش شمال وماشافش يمين.. أنا هنجت اتبنجت اتمزجت أنا معمول لي كمين.

اقرأ أيضًا: عاجل| الموت يفجع أحمد وكريم فهمي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا