الارشيف / فن / اليوم السابع

سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز ورشوان توفيق فى عزاء الراحلة رجاء حسين

  • 1/2
  • 2/2

حرص كل من الفنانين سمحية أيوب وسميرة عبد العزيز، رشوان توفيق وأحمد عبد العزيز، ومحمد أبو داوود على تقديم واجب العزاء فى الفنانة الراحلة رجاء حسين، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، كما حرص نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكى على حضور العزاء برفقة الفنان أيمن عزب عضو مجلس نقابة الممثلين.

 


عزاء الفنانة رجاء حسين

 

ويتلقى العزاء طليق الفنانة الراحلة؛ الفنان سيف عبد الرحمن وزوج ابنتها المهندس أشرف النحاس، بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء والأقارب والمحبين، كما تستقبل عزاء السيدات ابنتها السيدة أمل.

 

كان قد حضر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، إلى مسجد الشرطة من أجل المشاركة فى صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين، كما شارك فى صلاة الجنازة طليقها سيف عبد الرحمن، بالإضافة إلى ابنتها السيدة أمل ، وعدد من الأقارب والأصدقاء.

وولدت الراحلة فى محافظة القليوبية، انضمت إلى فرقة الريحانى عام 1958، عملت في الإذاعة والتلفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية.

ومن أهم أعمال الراحلة " أفواه وأرانب"، "مال ونساء" و"نوارة"،" ونس"، الشهد والدموع  والمال والبنون "عودة الابن الضال" و"أبناء وقتلة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا