الارشيف / فن / مصر اليوم

نجوم الدوم في حلقة استثنائية مع منى الشاذلي الخميس والجمعة المقبلين

يحل العديد من نجوم برنامج المسابقات واكتشاف المواهب الدوم ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معكم منى الشاذلي، على قناة cbc في حلقتي الخميس والجمعة المقبلين.

ويحل خلال الحلقة الكثير من المواهب الغنائية، منهم أسامة عطية وأسماء الجمل ومحمد عيد وفارس مصطفى وشريف فؤاد وآلاء أيوب ونادين علام وعبد الرحمن صابر وعبد الرحمن أحمد. كما تستضيف منى الشاذلي مواهب التمثيل سعد سمير وماريا أسامة ونادين خالد وآية زيد وياسمين عمر.
نجوم الدوم مع منى الشاذلي

وترحب منى الشاذلي بالفائز بالمركز الأول في فئة الغناء أسامة عطية من محافظة العريش، وكذلك أسماء الجمل الفائزة بالمركز الأول في فئة الغناء، والتي تتحدث عن بدايات الغناء في الإذاعة المدرسية، وقصر ثقافة الطفل ومحاولات تقديمها في الأوبرا، وكيف أن الدوم أعطاها فرصة جيدة لتقديم نفسها للجمهور.
نجوم الدوم مع منى الشاذلي

وفي فئة الغناء أيضًا، تتحدث آلاء أيوب وهي خريجة فنون جميلة قسم تصوير، عن مشوارها في الغناء، كما يتحدث عبد الرحمن صابر من محافظة الغربية ونادين علام من فئة الغناء من محافظة الإسكندرية، فضلًا عن تقديم فارس مصطفى من محافظة الأقصر إنشادًا دينيًا خلال حلقتي البرنامج.
نجوم الدوم مع منى الشاذلي

وتحدثت منى الشاذلي مع محمد مانو، من فئة الغناء بمحافظة السويس عن استحسان لجنة التحكيم له، وبخاصة النجمة أنغام والنجمة هند صبري، حيث أظهرتا إعجابًا شديدًا بصوت المتسابق.

وكذلك سعد سمير من فئة التمثيل والذي نال اهتمام الجمهور وإعجاب المحكمين بتقديمه عدد من المشاهد المتقنة خلال حلقات الدوم، ويروي سمير عن دعم جماهير محافظة المنوفية لموهبته التمثيلية.

كما تستضيف الإعلامية منى الشاذلي ماريا أسامة من فئة التمثيل من محافظة الإسكندرية، للتحدث عن كواليس تصوير برنامج الدوم، كما تستضيف أيضًا آية أبو بكر زيد من فئة التمثيل لتتحدث عن مشاركتها في أعمال فنية سابقة من ضمنها مسرحية كلنا واحد، في منتدى شباب العالم قبل عدة أشهر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

علي الحجار وابنه أحمد في «معكم منى الشاذلي» في أول ظهور لهما معاً

رامي صبري مع منى الشاذلي غداَ الخميس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا