الارشيف / فن / ايجي ناو

منى الشاذلى: برنامج الدوم نموذج للإعلام المحترم المحفز للشباب الموهوب

كتب في الجمعة 2022/08/12 الساعة 09:56 م ..منى الشاذلى: برنامج الدوم نموذج للإعلام المحترم المحفز للشباب الموهوبعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

منى الشاذلى، خلال الجزء الثانى من برنامجها "معكم منى الشاذلى" الذى استضافت فيه نجوم الشباب من برنامج الدوم، إن من أهم أدوار الإعلام المحترم، أن يدفع ويقدم وجوه ومواهب جديدة بدون أن يحتاجوا إلى اللجوء لـ"واسطة" وده اللى عمله برنامج "الدوم" إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب.

وقالت الفنانة الشابة نادين علام – أحد مواهب برنامج الدوم – إنها عرفت عن البرنامج من خلال إعلان فى التليفزيون.. البرنامج كلمنى قبل التصوير بـ4 أيام، غنيت أول مرة لم أنجح، وخدت فرصة تانية ونجحت، وكنت قدام أساتذة كبار الفنان حميد الشاعرى والملحن عمرو مصطفى والشاعر أمير طعيمة.

وغنت نادين علام خلال الحلقة أغنية "ليالى الأنس فى فينا" وسط تفاعل من الحضور فى استوديو برنامج "معكم منى الشاذلى".

أما الممثلة الشابة ياسمين عمر، فقالت: أنا بمثل مسرح من أيام الجامعة، وخلال فترة برنامج الدوم كنا بنسأل أنفسنا هى أستاذة منى الشاذلى هتكلمنا إمتى؟ مضيفة أن برنامج الدوم كبير قوى، على عكس أخرى بتعدى وخلاص.

.

.

.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

الشاذلى برنامج الدوم نموذج للإعلام المحترم المحفز للشباب الموهوب

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل منى الشاذلى: برنامج الدوم نموذج للإعلام المحترم المحفز للشباب الموهوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا