الارشيف / فن / ايجي ناو

لأول مرة.. جورج وسوف يشدو أمام ابنته الصغرى «عيون»: سعادتي لا توصف

كتب وثقافة في الجمعة 2022/08/12 الساعة 09:52 م ..لأول مرة.. جورج وسوف يشدو أمام ابنته الصغرى «عيون»: سعادتي لا توصفعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

نشر الفنان السوري جورج وسوف، مقطع من حفله بمهرجان الفحيص للثقافة والفنون الأردني، والتي يظهر فيها لأول مرة أمام ابنته «عيون» من زوجته السابقة ندى زيدان القطرية.

عيون جورج وسوف من زوجته الثانية ندى

وسوف على الفيديو، قائلا: «لأول مرة أنا على المسرح وأمامي عيون جورج وسوف الغالية.. سعادتي لا توصف».

كان الفنان جورج وسوف أحيا حفلا غنائيا كبيرا في مهرجان الفحيص في دورته الثلاثين الذي تستضيفه المملكة الأردنية الهاشمية تحت شعار الأردن تاريخ وحضارة، بحضور حشد كبير من الجمهور يزيد عن 6 آلاف شخص.

جورج وسوف يشدو في الأردن

قدم سلطان الطرب على مدار ساعة ونصف مجموعة من أهم وأبرز أغنياته «بستنى باليوم واليومين، صابر وراضي، بيحسدوني»، قبل أن يعود لبداياته ويغني «يا ليل العاشقين، قلب العاشق دليله».

جورج وسوف طل على الجمهور الأردني على نغمات أغنيته الشهيرة «خسرت كل الناس علشانه» تحت قيادة  المايسترو إيلي العليا.

يذكر أن جورج وسوف أنجب ابنته عيون من زوجته السابق ندى زيدان التي انفصل عنها بعد إنجابه باقل من عام، وهي الزيجة التي واجه بسببها مشاكل عدة مع زوجته والدة نجله الكبير وديع.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

ابنته الصغرى سعادتي

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل لأول مرة.. جورج وسوف يشدو أمام ابنته الصغرى «عيون»: سعادتي لا توصف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا