الارشيف / فن / ايجي ناو

حسام داغر يكشف عن شخصيته في «خطة مازنجر»: المزدوج سمير أبو وشين

كتب وثقافة في الجمعة 2022/08/12 الساعة 10:12 م ..حسام داغر يكشف عن شخصيته في «خطة مازنجر»: المزدوج سمير أبو وشينعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

كشف الفنان حسام داغر عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عن الشخصية التي يجسدها في فيلم «خطة مازنجر» والمقرر عرضه في دور السينما خلال أيام.

شخصية حسام داغر في «خطة مازنجر»

خطة مازنجر بالسينمات 25 اغسطس».

أبطال «خطة مازنجر»

خطة مازنجر» بطولة ياسمين رئيس، حمدى الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس، وأحمد خالد موسى.

عمر كمال يغني الأغنية الدعائية للفيلم 

وأعلن مؤدي المهرجانات عمر كمال منذ أيام انتهائه من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم «خطة مازنجر»، وأعلن ذلك «كمال» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «»، قائلا: «تم التعاقد والتسجيل والانتهاء من أغنية فيلم خطة مازنجر، بطولة ياسمين رئيس وحمدي المرغني وبيومي فؤاد، الأغنية تحمل اسم اليوم يومك، كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى».


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

شخصيته مازنجر المزدوج

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل حسام داغر يكشف عن شخصيته في فيلم «خطة مازنجر»: المزدوج سمير أبو وشين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا