الارشيف / فن / ايجي ناو

نجوى كرم بإطلالة رياضية من داخل النادي..والجمهور يتفاعل

كتب الفن و المشاهير في الجمعة 2022/08/12 الساعة 09:32 م ..نجوى كرم بإطلالة رياضية من داخل النادي..والجمهور يتفاعلعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

نجوى كرم​ صورة جديدة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نجوى بالصورة من داخل النادي الرياضي مستعرضة رشاقتها ولياقتها البدنية وعلقت على الصورة قائلةً: "محبوبي قدامي والله".وتفاعل المتابعون مع المنشور وأثنوا على جمالها ولياقتها.من جهة أخرى كانت نجوى قد شاركت يُظهرها على شاطئ البحر، خلال كواليس تصوير أغنية "ساعة بيضا" التي حققت فيها نجاحاً بالغاً تخطّت الـ 7 مليون مشاهدة وقد أضافت أنغام الأغنية على الفيديو، وتحديداً مقطع "اشتقتلّكْ قدّ الفَضا قدّ السّما قدّ السّاعات".


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

بإطلالة رياضية النادي والجمهور يتفاعل

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل نجوى كرم بإطلالة رياضية من داخل النادي..والجمهور يتفاعل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا