الارشيف / فن / ايجي ناو

نبيلة عبيد لـ : كلامك عني أسعدني

كتب وثقافة في الجمعة 2022/08/12 الساعة 09:45 م ..نبيلة عبيد لـ : كلامك عني أسعدنيعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

وجَّهت الفنانة نبيلة عبيد، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، الشكر للفنانة حورية فرغلي، بعد أن أثنت على نبيلة عبيد في رقيها وسؤالها عليها باستمرار فترة مرضها وذلك خلال برنامج «et بالعربي».

نبيلة عبيد حورية فرغلي خلال لقائها في البرنامج وعلقت قائلة: «ولاد الأصول، شكرا حورية فرغلي.. كلامك أسعدني ويا رب يكون فاتحة خير في شغلنا ونقدم عمل فني كبير يعجب الجمهور ويليق بذوقه.. مساكم خير وعطره بنفسج.. نبيلة عبيد».

برنامج نبيلة عبيد

نبيلة عبيد برنامجها الإذاعي الجديد «مع نبيلة» والذي يعد أول تجربة إذاعية لها تقدم من خلاله الصعوبات التي واجهتها خلال مشوارها الفني إلى أن أصبحت نجمة.

ومن المقرر أن تبدأ الفنانة نبيلة عبيد أولى حلقات برنامجها الإذاعي بحلقة خاصة عن الفنان الراحل سمير صبري.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

نبيلة حورية فرغلي كلامك أسعدني

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل نبيلة عبيد لـ حورية فرغلي: كلامك عني أسعدني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا