الارشيف / فن / سيدتى

رسالة مؤثرة من لوالديها الراحلين: ألتقيكم في الفردوس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وجهت الفنانة ، رسالة مؤثرة لوالديها الراحلين النجم سمير غانم، والنجمة دلال عبدالعزيز، وذلك بنشر صورة لهما وأرفقتها بدعاء في ليلة الجمعة.
سمير غانم ودلال عبد العزيز في شبابهما - صورة من حساب دنيا على إنستجرام

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها إلى والديها والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام: «اللهم ارحم من بقت حياتهم تنبض في ذاكرتنا وخلت أماكنهم بيننا واختفت أصواتهم عن مسامعنا واجعل لقاءنا الطويل الفردوس الأعلي يا كريم.. سميرغانم.. دلال عبدالعزيز».
 
هذا وكانت الفنانة إيمي سمير غانم شقيقة دنيا حرصت على إحياء الذكرى الأولى لوفاة والدتها الفنانة ، والتي وافقت يوم الأحد الماضي، ولم تكتب إيمي رسائلها الحزينة المستمرة منذ وفاة والدها الفنان سمير غانم، وإنما وضعت صورة مؤثرة تم تعديلها خصيصاً؛ من أجل المناسبة.
النجوم سمير ودلال ودنيا وإيمي - صورة من حساب دنيا على إنستجرام

إيمي سمير غانم نشرت صورة لها تم تعديلها لتظهرها وكأنها تحمل صورة تجمع والديها معاً، وقامت بنشرها عبر حسابها بموقع إنستغرام ولم تضع أي تعليق عليها، بينما انهالت تعليقات متابعيها بالدعاء بالرحمة والمغفرة للفقيدين.
 
وعلى جانب آخر، تُنافس دنيا سمير غانم بفيلم «تسليم أهالي» في أول بطولة مطلقة لها، والذي حقق في يومه الأول مليون جنيه و148 ألفًا، وأضاف مليون جنيه في اليوم الثاني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حياة زوجين غير مستقرة، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، فيسعى الزوج للهروب.

يأتي هذا فيما تواصل إيرادات «تسليم أهالي» في دور العرض السينمائية الارتفاع حيث وصلت إلى أكثر من 7 ملايين جنيه عقب عرضه بأسبوع واحد فقط، وذلك بحسب غرفة صناعة السينما، بعدما تم طرحه في الثالث من أغسطس الجاري.

الفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد، عبدالله مشرف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، بالإضافة إلى الراحلة دلال عبدالعزيز، ويظهر ضيوف للشرف في الفيلم كل من أحمد فتحي، ومحمد ممدوح، ولوسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا