وصور..محمد عبده يشعل أجواء حفله الأخير بالسعودية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أحيا فنان العرب محمد عبدة أمس الأحد حفل غنائي ضخم فى مركز الأمير سلطان الثقافى فى جيزان بالمملكة العربية ضمن فعاليات الوطني 89، وهذا الحفل لم يكن الأول خلال هذه الفترة لنجم الخليج، بل أحيا على مدار الأسابيع القليلة الماضية العديد من الحفلات ما بين المملكة السعودية ومصر.

DSFSFS

المطرب محمد عبده

وأشعل نجم الخليج محمد عبده، حماس الجمهور خلال حفل أخر بالسعودية وتحديدًا على مركز الأميرة بأغنية "ضنانى الشوق"، و"الأماكن كلها مشتاقة لك".

وكان الفنان السعودي الكبير قد أحيا حفلاً غنائيًا كبيرا في أغسطس الماضي بالقاهرة يإحدى الفنادق الكبرى، ذلك بعد سلسلة من الحفلات التي قدمها خلال موسم الصيف، والتي توزّعت ما بين أكثر مدينة بالسعودية، و دار الأوبرا المصرية.

DSFSFDSFSF
 

 

 

محمد عبده بدأ مسيرته الفنية عام 1961، واستطاع أن يبهرالعالم بأدائه المذهل حتى أصبح واحد من مطربى الصف الأول فى الوطن العربى، ومن أبرز وأهم أغنياته التى يعشقها جمهوره "الأماكن" و"مذهلة" و"رماد المصابيح" و"القرار" و"ضى عينى" و"يا دارنا" و"شبه الريح" و"بنت النور"، وغيرها.

SFSFS

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق