الارشيف / فن / مصر اليوم

نداء شرارة تستعد لطرح 3 أغنيات باللهجة المصرية والخليجية الفترة المقبلة

تواصل الفنانة نداء شرارة التحضيرات لطرح ثلاثة أغنيات جديدة خلال الفترة المقبلة إحداهما باللهجة المصرية والثانية باللهجة الخليجية والثالثة باللهجة اللبنانية والتي لم تكشف عن أسمائهم لحين وضع اللمسات الأخيرة والانتهاء من تسجيلهم.

وتحيى المطربة الأردنية نداء شرارة حفلاً غنائيًا، على مسرح الزمالك يوم الجمعة الموافق 26 من شهر أغسطس الجارى، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها إضافة إلى أغانى نجوم الزمن الجميل.

وطرحت المطربة الأردنية نداء شرارة مؤخرًا، أغنية بعنوان "أنت فرحة"، على موقع الفيديوهات الشهير ، والأغنية من كلمات آية علاء، وألحان نداء شرارة وتوزيع ألكسندر ميساكيان.

وقبل أغنية "أنت فرحة"، طرحت شرارة أغنية "قالهالى"، وهى التعاون الثاني مع الشاعر أحمد حسن راؤول مع نداء والموسيقار اللبناني جان ماري رياشي بعد أغنية "حبيتك بالتلاتة" التي تخطت الـ70 مليون مشاهدة وكانت من ألحان سامر أبو طالب.

يذكر أن نداء شرارة مغنية أردنية حاصلة على لقب "ذا فويس" أحلى صوت، الموسم الثالث عام 2015 حيث نالت نسبة من التصويت تفوقت بها على حمزة الفضلاوى وعلى يوسف وكريستين سعيد من لبنان، وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

نجمة "ذا فويس" نداء شرارة تكشف كواليس مهرجان "جرش" وتتحدث لأول مرة عن حجابها

الأردنية نداء شرارة تشدد على أن الفن ليس له حدود

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا