الارشيف / فن / الجميلة

هبة مجدي وخالد سرحان ينضمان للجزء الثالث من "المداح" مع حمادة هلال

حقق حمادة هلال نجاح كبير من خلال المداح، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تقرر العام الماضي تقديم جزء ثاني للعمل، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة التحضير للجزء الثالث من المسلسل.

هبة مجدي وخالد سرحان سيشاركان في الجزء الثالث من المسلسل، وحاليًا يواصل المؤلف أمين جمال كتابة حلقات العمل، ومن المفترض أن تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لبداية التصوير، كما تواصل التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولة الجزء الجديد.

وتواصل هبة مجدي في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد حرب الجبالي، الذي يقوم ببطولته أحمد رزق ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية التصوير منتصف الشهر الحالي ويشارك فيه كل من أحمد خالد صالح، رياض الخولي، وآخرين، وكان آخر أعمالها السينمائية يوم من الأيام، الذي عرض 2017، وكان من بطولة محمود حميدة، مشيرة إسماعيل، لطفي لبيب وآخرين، وكان من تأليف وليد يوسف وإخراج محمد مصطفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا