الارشيف / فن / الطريق

غياب الفيشاوي وتعافي محمد عبد الرحمن توتا.. لقطات من العرض الخاص لـ...الأمس الأربعاء، 17 أغسطس 2022 10:59 مـ

  • 1/2
  • 2/2

غاب الفنان أحمد الفيشاوي عن العرض الخاص لأحدث أفلامه والذي يحمل اسم الدعوة عامة، ورجح البعض أن يكون السبب وراء تغيب أحمد الفيشاوي هو تخوفه من أسئلة الصحفيين عن أزمات طليقته ندى الكامل الأخيرة.

العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة

وحضر العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة كلًا من النجمة أسماء أبو اليزيد والنجم محمد عبد الرحمن توتا في أول ظهور له بعد أزمته الصحية وخضوعه لعملية قلب مفتوح، كما حرص عدد من النجوم على تقديم التهنئة للأبطال وحضروا الفيلم ومن بينهم محمد علاء وعلي الطيب وألفت عمر وأسما شريف منير وغنوة والفنان تامر فرج الذي جاء لدعم شقيقه مخرج العمل وائل فرج.

الدعوة عامة

يضم فيلم الدعوة عامة في بطولته مجموعة من النجوم وهم أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد ومحمد عبد الرحمن توتة بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل سوسن بدر ومحمد رضوان وآخرين والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي والإخراج لـ وائل فرج.

ويعد فيلم "الدعوة عامة" أول عمل يعرض للفنان محمد عبد الرحمن توتا بعد أزمته الصحية وخضوعه لعملية قلب مفتوح خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: 25 أغسطس الجاري.. محمد منير يكشف تفاصيل حفله بالساحل الشمالي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، بطولة فيلم قمر 14 والذي شارك في بطولته كوكبة من النجوم مثل ياسمين رئيس وغادة عادل ومحمد أنور وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وآخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا