فن / ايجي ناو

نرمين الفقي: « أبو العروسة يخاطب العقول وممكن يستمر حلقات كتيرة»

وثقافة في الجمعة 2022/09/23 الساعة 03:40 ص ..نرمين الفقي: « أبو العروسة يخاطب العقول وممكن يستمر حلقات كتيرة»علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

أبدت الفنانة نرمين الفقي سعادتها بحضور الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما معربة عن أملها في أن تستمر دورات المهرجان للأبد.

وتحدثت الفقي خلال لقاء خاص مُسجل على هامش حفل الدورة الاولى للمهرجان، مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc» عن مسلسل أبوالعروسة معتبرة أنه كان «مسلسل جميل بيدخل كل بيت وبيدخل كل قلب، والمشاكل اللي بتطرح في العمل بنلاقي لها حل، وبيخاطب كل العقول وكل الأعمال وأنا سعيدة بتجربتي في المسلسل».

نرمين الفقي عن إمكانية استمرار المسلسل في حلقات كثيرة لأنه قائم فكرة الأجيال، وأن المسلسل عبارة عن أجيال تسلم أجيال مشددة أن هذه فكرة لن تنتهي أبدًا.

النجوم ورا الكاميرات هما أهم ناس

نرمين الفقي عن تكريم العاملين خلف الكاميرات خلال المهرجان، قائلة: «دول أهم ناس ودول إحنا من غيرهم منقدرش نشتغل، والناس دي طول ما هما مبتسمين وطول ما هما جامدين إحنا قادرين نشتغل وهما دول اللي بنديهم تعظيم سلام».

وأشارت إلى أنها تجهز حاليًا في لتصوير مسلسل قصير مكون من 12 حلقة سيٌعرض على إحدى المنصات، ومن إخراج المخرج وائل فهمي.195.154.194.195


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

نرمين الفقي مسلسل العروسة يخاطب العقول وممكن يستمر حلقات كتيرة

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا