فن / ايجي ناو

رامي رضوان لـ : «أجمل واحدة في مهرجان القاهرة للدراما»

وثقافة في الجمعة 2022/09/23 الساعة 03:48 ص ..رامي رضوان لـ : «أجمل واحدة في مهرجان القاهرة للدراما»علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

تغزل الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج «مساء DMC»، المذاع على شاشة قناة «DMC»، في زوجته الفنانة دنيا سمير غانم بعد انتهاء حفل مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الأولى، قائلًا: «أجمل وأحلي واحدة في المهرجان مش عشان مراتي».

سعيدة بتكريم والدي ووالدتي في المهرجان

دنيا سمير غانم: «المهرجان في دورته الأولى شئ عظيم وبشكر النجم يحيى الفخرانى على مجهوده الفظيع، وانبسطت جدًا بتكريم والدي ووالدتي، وإن الناس كلها فاكراهم وفي أي مهرجان كبير أو صغير فاكرينهم وبيكرموهم».

أعمالها القادمة

وإن شاء الله هلاقى ورق حلو».

وأقيمت الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما بقاعة المنارة للمؤتمرات، وتولى رئاسة الدورة الأولى الفنان القدير يحيي الفخراني وتولت المخرجة إنعام محمد علي رئاسة لجنة تحكيم اختيار الفائزين بجوائز المهرجان والتي بلغت 14 جائزة.195.154.194.195


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

رضوان واحدة مهرجان القاهرة للدراما

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا