فن / ايجي ناو

جمال سليمان: الاختيار وثقة لمرحلة تاريخية عشان الناس تاخد بالها

في الجمعة 2022/09/23 الساعة 02:24 ص ..جمال سليمان: الاختيار وثقة لمرحلة تاريخية عشان الناس تاخد بالهاعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

أكد الفنان جمال سليمان، سعادته بانطلاقة مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، قائلا: "مهرجان القاهرة للدراما جميل وكنت بشوف قوة مهرجان الاذاعة والتلفزيون وأتمنى يكون بديل قوي والبدايات مبشرة مع رئاسة النجم يحي الفخراني وله معنى كبير".

وعبر جمال سليمان، في لقاء ببرنامج "مساء دي ام سي"، مع الاعلامي رامي رضوان، على قناة dmc، عن سعادته للمشاركة في مسلسل الاختيار، مضيفا: "مسلسل الاختيار ناجح والجمهور ينتظره وقدم فيه وثائق حتى لا يقال أن ده تاريخ من وجهة نظر معينة وهو قدم توثيق عشان الناس تأخذ بالها من اللي حصل".

وتابع: "مسلسل الاختيار وثق لما حصل، واللي حصل في الوطن العربي ولا يزال ومصر مستقرة والامور ماشية كويسة ولكن هذا لا يمنع أن القضية لم تنتهى على مستوى الوطن العربي وفي صراع كبير، والناس كانت منتظرة تشوف قراءة لما جرى وتشوف اللي حصل في الكواليس والمسلسل قدم ده بطريقة محترمة".195.154.194.195


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

سليمان مسلسل الاختيار لمرحلة تاريخية الناس بالها

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا