فن / ليالينا

نهال عنبر تكشف معرفة بموعد وفاته ولغز كلمة تن تن

كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية المصرية، أن الفنان الراحل هشام سليم كان يعرف موعد وفاته، وحدده باليوم والساعة.

معرفة بموعد وفاته

وقالت الفنانة المصرية في مداخلة هاتفية في برنامج «آخر النهار» عبر فضائية النهار أن هشام سليم كان على علم بموعد وفاته، هذا السر يذاع لأول مرة عن وفاة الفنان هشام سليم، قائلة: "هشام قال للفنانة يسرا وشقيقه خالد، أنه سيرحل يوم 22 سبتمبر، وكان يقول تن تن، والجميع لم يعلم معنى جملة تن تن، إلا بعد الوفاة، حيث أن هشام توفي الساعة 10 إلا 10 دقائق". 

وأضافت: الجميع علم بأن هشام في لحظاته الأخيرة من يوم الأربعاء، والجميع استعد، بعد تأكد تأخر الحالة الصحية، وأشارت إلى أنه كان راقيا في حياته، وخفيفا أيضا في وفاته.

هشام سليم وموقف مؤثر مع فنانة مصرية

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة أن تحكي موقفًا إنسانيًا للنجم الراحل هشام سليم مع الفنانة الراحلة ثريا إبراهيم، وقالت إنه تكفل بتكاليف سفرها لأداء فريضة الحج.

وسردت نشوى مصطفى تفاصيل موقف شهدته مع هشام سليم، وكتبت: افتكرت حاجة عن هشام سليم يمكن مش كتير يعرفونها، في يوم راجعة من التصوير وكان فيها أستاذة ممثلة كبيرة الله يرحمها اسمها ثريا إبراهيم، قالت لي نشوى معنديش توصلينني في طريقك لأقرب مكان انزل اخد تاكسي، قلت لها تاكسي ازاي حوصل حضرتك لباب البيت، واحنا ماشيين قالت لي عارفة الشقة اللي حتوصلينى ليها دي مين جابهالى - قلت لها مين ؟؟ قالت لي شيريهان".

هشام سليم يتكفل بحج فنانة مصرية

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "" :وحكت لي أنها كانت بتشتغل معاها مسرحية شارع محمد علي وكانت بتيجي كل يوم من طنطا للقاهرة وترجع تاني لان بيتها كان هناك ولما شريهان عرفت قالت لها شوفي الشقة اللي تحبينها وأنا حاشتريهالك، ولما اشترتها كانت فرحانة أوي.

وتابعت: لما هشام عرف بارك لها وقال لها فرشتيها ولا لسه قالت له فرشتها قال لها كان نفسي افرشها لك قالت له وهي بتهزر طيب ما تعمل حاجة تانية قال لها تحت أمرك، قالت له نفسي أحج، تاني يوم لقيت شركة سياحة بتكلمها وبلغتها أن هشام دفع كامل التكلفة وكانت خمسين ألف جنيه وكمان وهي رايحة عطاها مصروف الرحلة وقال لها ادعي لي بس كده ألف رحمة ونور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا