فن / ليالينا

شيرين عبدالوهاب تتغزل في بكلمات تثير الجدل

  • 1/2
  • 2/2

شيرين عبدالوهاب تتغزل في بكلمات تثير الجدل - ليالينا

tr?id=255379612576900&ev=PageView&noscri

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
  • 9.9K مشاركة

شيرين عبدالوهاب تتغزل في محمد صلاح بكلمات تثير الجدل

تغزلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بالنجم الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق الإنجليزي خلال تواجده في لخوض مباراة مع النيجر والتي انتهت قبل قليل وكشفت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» عن لقائهما بصورة جمعتهما ودونت عليها شيرين: «القمر لما يكتمل».

وعلى غير عادتها طلت شيرين عبد الوهاب على جمهورها بملابس رياضية باللون البيج ونسقت معها تي شيرت بسيط أيضا باللون البيج ليكشف عن جمالها ورشاقتها بعدما خسرت وزنها في الفترة الأخيرة كما اعتمدت ميكياج خفيف من الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها. 

تغير ملامح شيرين عبدالوهاب

وبدت شيرين عبدالوهاب رشيقة وفقدت الكثير من وزنها على خلاف أخر ظهور لها في إحدى حفلاتها كما اختارت لوك جديداً لشعرها حيث بدى انسيابي بني وقصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت بينما حرص محمد صلاح على ارتداء القميص البديل للمنتخب المصري باللون الأبيض خلال ظهوره رفقة شيرين. 

وتسعى النجمة شيرين عبدالوهاب مؤخرًا للعودة بقوة على الساحة الفنية حيث تعيش حالة من النشاط على مستوى الحفلات وتقديم الأغاني لجمهورها حيث حققت نجاحا كبيرا، وتُعد عودة قوية لها على الساحة الفنية، من بينها أغاني «خاصمت النوم، القماص، وكلها غيرانة».

إطلالة شيرين عبدالوهاب

وحرصت شيرين قبل أيام قليلة على نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” رفقة مدير أعمالها ميمي وعلقت عليها قائلة “ مع مدير أعمالي "ميمي" أجدع راجل في مصر وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة لدعم شيرين  وتشجيعها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب.

وعلى جانب آخر قرر النجم محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي أن يفاجأ عروسين أثناء حفل زفافهما، أمس الخميس بفندق إقامة المنتخب وكانا يلتقطان بعض الصور للزفاف.
واقتحم محمد صلاح جلسة تصوير العروسين، والتقط صورة خاصة معهما، ثم ركض ضاحكا، ليلحق بمكان تجمع زملائه في منتخب مصر.
 

9.9K مشاركة

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2022 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: شيرين عبدالوهاب تتغزل في محمد صلاح بكلمات تثير الجدل%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا