الارشيف / فن / صحيفة اليوم

تحير جمهورها بعد عودتها لمتابعة أبو هشيمة.. راحت الأمنيات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من حين لآخر تتصدر الممثلة المصرية محركات البحث والترند، غالبا بسبب إطلالتها أو حديث أدلت به، لكن هذه المرة كان سبب اهتمام الجمهور بها هو عودتها لمتابعة حساب زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر منصة إنستجرام، وهو ما أدى لتكهن البعض بعودة العلاقة بينهما مرة أخرى.

منذ انفصال الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في مايو الماضي بعد زواج استمر نحو عامين، ألغيا متابعة بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفوجئ الجمهور أمس بعودة الثنائي لمتابعة بعضهما عبر إنستجرام، الأمر الذي أثار حيرة جمهور ياسمين صبري وفتح الباب أمام تساؤلات عن عودتها لزوجها السابق أم هي مجرد صداقة عادية.

أبو هشيمة يتابع ياسمين صبري عبر انستجرام - اليوم
ياسمين صبري تعود لمتابعة أبو هشيمة عبر انستجرام- اليوم

تعليق سابق لأبو هشيمة وصمت من ياسمين

علق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة سابقا على انفصاله عن ياسمين صبري عبر برنامج "تفاعلكم" المبث على قناة العربية، وقال: "كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري، حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، خاصة إن في طرف تاني، إحنا في عصر السوشيال ميديا، وياسمين إنسانة محترمة جدا".

وفيما ينتظر جمهور الفنانة تعليقا منها حول سبب متابعتها لأبو هشيمة، فإنها لم ترد حتى الآن.

تفاعل الجمهور مع عودة وأبو هشيمة

علق الإعلامي هاني عزب على خبر عودة المتابعة بين ياسمين وأبو هشيمة عبر إنستجرام قائلًا: "أبو هشيمة كان يسعى بقوة لعودة العلاقة، ولفت إلى أن ياسمين كانت تلبس خاتم الزواج في آخر صورة ظهرت فيها.

وعلقت مغردة على الخبر بقولها: "اللي كانوا ينظرون أبو هشيمة، رجع لياسمين صبرين راحت الأمنيات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا